المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 7 يناير 2019

الإثنين 07/يناير/2019 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 7 يناير 2019.

إذا كان طفلك مصاب بالسكر.. تعرفى على الوصفة السحرية لتناوله اللحوم

كشفت الباحثة الأمريكية هانا ويكفورد، المتخصصة أبحاث السوق والتسويق في صناعة السلع الاستهلاكية، أن اللحوم لا تحتوي على الكربوهيدرات، لذلك فهي لا ترفع سكر الدم.

اسمعي كلام الارصاد ودفي نفسك.. طريقة عمل مشروب الكاكاو الساخن

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تناول المشروبات الدافئة في فصل الشتاء، في ظل تحذيرات الارصاد من برودة الطقس، وتسعى السيدات إلى التنويع في المشروبات لتجنب ملل أفراد أسرتها.

في عيد الميلاد المجيد 2019..استعدي بماسكات طبيعية لبشرة صافية

يحتفل الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2019 ؛ والمعروف أنه في هذه المناسبات تهتم الفتيات بشكلهن حتى يبدين في أفضل حال، وأهم عادة يقومن بها هي الماسكات للحصول على بشرة صافية نقية، وخاصة أنها تكون مرهقة بسبب خروجهن وعدم الاهتمام بها.

نساء لا تنسى| دولت أبيض.. المرأة التي دخل الآذان لقلبها وماتت على حبه

إحدى رائدات المسرح العربي ومن الأعمدة المهمة في السينما المصرية اشتهرت بأدوار مميزة، مثل الأم والجدة.. أحبها المشاهدين لأن شخصيتها دائمًا تكون المرأة القوية والأرستقراطية في معظم أدوارها المبدعة، فهي دولت أبيض.

لسه معرفتيش الجديد.. نجمات هوليوود يستعينوا بصيحات السبعينات في 2019

الكثير من الفتيات والسيدات يعتبرون النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، وتفتش النساء ورائهن دائمًا لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر وذلك من السجادة الحمراء إلى الحياة الخاصة والطبيعية.

متى يمكن زراعة الكبد للأطفال المصابين بفيروس سي..أطباء يجيبون

أكد موقع هيب كتروست، أنه في حالة كان طفلك مصابًا بالتهاب الكبد C المزمن، فسوف يحتاج إلى العلاج والمراقبة على المدى الطويل من قبل عائلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads