المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. منتخب البرازيل يحقق الفوز على الفراعنة برباعية

الإثنين 07/يناير/2019 - 05:34 م
محمد عبدالغني
طباعة
تقابل منتخب مصر مع نظيره البرازيل فى موسم ٢٠٠٩ وذلك ضمن مباريات بطولة كأس العالم للقارات ٢٠٠٩ والتى أقيمت فى جنوب افريقيا.


حقق منتخب البرازيل الفوز على منتخب مصر بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة وذلك بعدما كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل الايجابي بثلاث أهداف لكل منهم.

سجل ريكاردو كاكا هدف البرازيل الأول في شباك الحارس عصام الحضري وتمكن محمد زيدان من إدراك التعادل ثم سجل كلا من لويس فابيانو وخوان هدفين وعاد مجددا الفراعنة عن طريق محمد شوقي من تسديدة صاروخية ثم هدف زيدان الثاني من بينية لمحمد أبو تريكة.

إحتساب حكم المباراة ضربة جزاء فى الدقيقة ٩٠ على منتخب مصر عقب تصدي أحمد المحمدي الكرة بيده من على خط المرمى ويسجل كاكا هدف الفوز في أحد أشهر ركلات الجزاء العالمية.

بدا منتخب مصر بتشكيل مكون من :
" عصام الحضري – هاني سعيد – أحمد فتحي – أحمد سعيد أوكا – وائل جمعة – سيد معوض – محمد شوقي – حسني عبدربه – أحمد حسن – محمد أبوتريكة – محمد زيدان".

بينما بدأ منتخب البرازيل بتشكيل مكون من :
"جوليو سيزار – داني ألفيس – لوسيو – جوان – كليبر – جيلبرتو سيلفا – إيلانو – فيليبو ميلو – كاكا – روبينهو – لويس فابيانو".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads