المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: فابريجاس يجب أن يرحل عن تشيلسي

الإثنين 07/يناير/2019 - 06:15 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب خط وسط البلوز، يجب أن يرحل عن الفريق اللندني. 

ساري: فابريجاس يجب أن يرحل عن تشيلسي

ويخوض تشيلسي مواجهة صعبة غدًا أمام توتنهام في ديربي لندن، في نصف نهائي بطولة كأس كاراباو، على ملعب ويمبلي.

وقال ساري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي أبرزها موقع "فوتبول لندن": "بيدرو وجيرو وويليان يتدربون مع الفريق جيدًا، لا أعلم ما إذا كانوا سيشاركون في مباراة الغد".

وأضاف عن احتمالية فابريجاس إلى موناكو: "لا أملك أخبار عن سيسك ولا أعرف ما إذا كان سيشارك غدًا، اللاعب تعرض لإصابة في أخر 10 دقائق من مباراة نوتنجهام فورست، ويحتاج للراحة".

وتابع: "لا أعلم ما إذا كان سينضم إلى صفوف موناكو الفرنسي أم لا، أرى أن يجب أن ينتقل لناد أخر، تجديد العقود في تشيلسي لأي لاعب اكبر من 30 سنة، يكون لمدة عام واحد فقط، لا أريد أن أشاهد سيسك غير سعيد".

وبشأن عدم احتفال موراتا بالأهداف: "إحراز الأهداف أهم من الاحتفال، إذا كان قادرًا على الظهور بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم، فإنه سيكون في أفضل حالاته، أتمنى أن يكون سعيدًا".

وبخصوص مدى التعلم من الخسارة الأخيرة أمام توتنهام في البريميرليج: "السبيرز كان يملك العزيمة أكثر منا، أريد أن أتحدث مع اللاعبين عن الإصرار أولًا قبل الحديث عن الفنيات".

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads