المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. محافظ البحيرة يزور البابا تواضروس ويؤكد: التاريخ سيخلد مواقفكم النبيلة

الإثنين 07/يناير/2019 - 08:55 م
محمد وجيه
طباعة
ار اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، البابا تواضروس الثاني – بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بدير الأنبا بيشوي في وادي النطرون، حيث قدم المحافظ التهنئة لـ البابا تواضروس والإخوة الأقباط والمصريين جميعا بعيد الميلاد المجيد الذي يتوافق مع خطوات مصر الجادة نحو الإصلاح والتقدم على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية، ويرسخ لمزيد من المحبة والإخاء بين جموع الشعب المصري دون تفرقة.

ونقل محافظ البحيرة تحيات وحب وإحترام أهالى المحافظة لقداسة البابا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .

رافق اللواء هشام آمنة خلال زيارته لدير الأنبا بيشوي، كل من اللواء جمال الرشيدي ـ مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء /عبد العزيز عمر – قائد الفرقة العاشرة و د/ نهال بلبع – نائب المحافظ و م/ عبد الرحمن الشهاوي – السكرتير العام وأعضاء مجلس النواب ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادى النطرون والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية وجمع كبير من قيادات المحافظة الشعبية والنقابية صلاة قداس عيد الميلاد المجيد وذلك بمقر الكاتدرائية الرئيسية بمدينة دمنهور.

وأعرب اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة خلال تقديم التهانى لـ البابا عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة، كما أهدى اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة درع المحافظة لقداسة البابا تواضروس الذي أبدى اعتزازه بالاحتفاظ بدرع محافظة البحيرة، التي تمثل مسقط رأسه.

وأهدى البابا تواضروس صورة تذكارية للمحافظ .

وقال محافظ البحيرة إن ما تعيشه مصر في الوقت الحاضر وما رأيناه من صورة أبهرت العالم أثناء افتتاح الرئيس السيسي لمسجد الفتاح العليم وكنيسة المسيح، في العاصمة الإدارية الجديدة، مدعاة للفخر والعزة والتمسك بروح الأخوة والفداء والذود عن هذا الوطن بكل ما أوتينا من قوة الحق وعزيمة الوفاء والإخلاص.

ووجه المحافظ حديثه إلى البابا تواضروس قائلا، إن ما تتخذونه من خطوات باعتباركم رمزا مقدسا وقامة عالمية كبيرة، في زرع روح الإنتماء لهذا الوطن ونشر المحبة والسلام، هي مواقف سيخلدها الأبناء جيلا بعد جيل، ويحكيها التاريخ بين طيات مفاخره وصفحات اعتزازه بسطور من نور.

وقال: إن وقوفكم إلى جانب الرئيس مع فضيلة الإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، صورة اهتزت لها نفوس الحاقدين والكارهين لهذا الوطن .

من جانبه تقدم البابا تواضروس بالشكر إلى محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة ممثلا عن شعبها ومسؤوليها، معتبرا وجوده في محافظة البحيرة ليس من قبيل الزيارة الرسمية بل إنه من أهل المحافظة وأبنائها الذي يفخرون بانتمائهم إلى هذه الأرض الطيبة .

في ختام اللقاء التقط اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والبابا تواضروس الثاني صورا تذكارية، متمنين أن تحظى مصر بأمن وسلام دائمين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads