المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد مستقبل وطن ببني سويف يقدم التهنئة للمسيحيين بعيد الميلاد المجيد .

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 12:03 ص
شعبان طه
طباعة
قام وفد من حزب مستقبل وطن ببني سويف برئاسة النائب حسام العمدة أمين الحزب، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، بتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد خلال زيارتهم لعدد من الكنائس والأديرة بمراكز ومدن المحافظة. رافقه خلاها النائب مجدي بيومي عضو الأمانة المركزية للحزب والنواب أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بدوي النويشي ،ومحمد كساب، وعبدالله مبروك ، ونهي الحميلي، ومرفت ميشيل، وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.

وبدأ الوفد جولته بزيارة مطرانيه بني سويف بشارع إسلام مدينة بني سويف،حيث قدمت أمانة الحزب التهنئة بالعيد لنيافة الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد كبير من الآباء والكهنة والذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بني سويف خاصة والشعب المصري عامة.

و أعرب أمين الحزب بالمحافظة عن خالص تهانيه القلبية للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة،مؤكداً على أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعاً والفرحة للجميع،وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر الذي ضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية" قال بإفتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح،أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة في ليلة عيد الميلاد يعد الحدث الأول من نوعه، والذي بعث برسالة هامة لكل العالم مفادها أن مصر بلد المحبة والتسامح والوحدة الوطنية

وعقب ذلك توجه الوفد إلى دير الأنبا أنطونيوس بمركز ناصر؛ حيث كان في استقبالهم القمص فام الأنطوني وكيل الدير، بحضور لفيف من قيادات الدير وجمع من الأخوة المسيحيين والمسلمين من أبناء مركز ناصر، حيث حرص "العمدة " على تقديم التهنئة للأخوة الأقباط مؤكدًا على وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد.

كما توجة الوفد إلى دير الأنبا بولا لتقديم التهنئة إلى القمص باسيليوس وكيل الدير بعيد الميلاد المجيد، حيث تجمع العديد من الأخوة المسيحيين وشاركتهم أمانة الحزب فرحتهم بالعيد، مؤكدين على وحدة الشعب المصري .

وإختتم الوفد زياراته للأخوة المسيحيين بزيارة مطرانية ببا،حيث كان في إستقبالهم نيافة الأنبا اسطفانوس أسقف ببا و الفشن و سمسطا على رأس جمع كبير من الآباء الكهنه وقدم الوفد التهنئة لجموع الحاضرين متمنيا أن يكون عيدا و فرحة على كل المصريين .
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads