المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. درجات الحرارة المتوقعة طوال أيام الأسبوع بمحافظات الجمهورية

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:54 ص
حامد العدوى
طباعة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019، طقس مائل للبرودة فى أوقات النهار، شديد البرودة على عدد من المناطق. 

درجات الحرارة طوال الأسبوع 

واستعرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقريرًا عن أحوال الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع على مستوى محافظات مصر. 

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة باقى أيام الأسبوع كالتالى: 


القاهرة: العظمى 16 - الصغرى 7، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 19 درجة و7 درجات.

الإسكندرية: العظمى 14– الصغرى 8، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 18 درجة و8 درجات.

مطروح: العظمى 14- الصغرى 8، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 17 درجة و7 درجات.

الغردقة: العظمى 21، والصغرى 10، وتستقر درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

شرم الشيخ: العظمى 20- الصغرى 11، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 22 درجة و13 درجة.

أسيوط: العظمى 14- الصغرى 8، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 20 درجة و4 درجات.

كفر الشيخ: العظمى 19- الصغرى 11، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 19 درجة و9 درجات.

أسوان: العظمى 20- الصغرى 7، علمًا بأنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة على مدار الأسبوع ثابتة تتراوح بين 22 درجة و7 درجات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads