المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 تحديات تواجه الأهلي أمام سموحة.. أبرزها غياب المهاجمين

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى.

يدخل الأهلى مواجهة سموحة وهو فى المركز السادس برصيد 24 نقطة، فيما يدخل الفريق السكندرى المباراة وهو فى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

يسعي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، لتحقيق الفوز في المباراة لتعديل وضعه في جدول ترتيب الدوري، بجانب أنها مهمه خاصة وأنها قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

يواجه الأهلي في مباراة سموحة 7 تحديات، نستعرضها في التقرير التالي:-


7 تحديات تواجه الأهلي
أول فوز لـ"لاسارتي"
تعرض الأهلي لخسارة مفاجأة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري، وهي المباراة التش شهدت أول ظهور للجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي.


أزمة حراسة المرمي 
مازالت أزمة حراسة مرمي الأهلي، تشكيل لغز كبير بعد تراجع مستوي الثنائي محمد الشناوي، وشريف إكرامي، في الفترة الأخيرة، وتسبب الأول في خسارة أكثر من لقاء أخرهم بيراميدز، بسبب تمركز الخاطئ في كرة الهدف الأول.


7 تحديات تواجه الأهلي
خط الهجوم 
يعانى الأهلى من أزمة في خط الهجوم بعد إصابة المغربى وليد ازارو فى المباراة السابقة امام بيراميدز، وتأكد غيابه عن مباراة سموحة، بجانب غياب صلاح محسن للإصابة، وحصول مراون محسن على الانذار الثالث أمام بيراميدز، واعارة أحمد ياسر ريان.


7 تحديات تواجه الأهلي
خط الدفاع 
أزمة كبيرة يعاني منها الأهلي في خط الدفاع منذ فترة، بسبب استمرارإصابة سعد سمير،ومحمد نجيب وعدم قيد رامي ربيعة،بسبب كثرة إصاباته، بجانب تراجع مستوي المالي ساليف كوليبالي، واضطرار لاسارتي في الاعتماد على أيمن أشرف ومحمد هاني في خط الدفاع.


7 تحديات تواجه الأهلي
الصفقات الجديدة
يتسلح الأهلي في مباراة اليوم بالصفقات الجديدة، وعلى رأسهم رمضان صبحى ومحمود وحيد ومحمد محمود، والأنجولي جيرالدوا دا كوستا، ويبحث الرباعي عن الظهور بشكل جيد في لقاء اليوم.


7 تحديات تواجه الأهلي
استعادة الثقة 
يبحث مارتن لاسارتي في مباراة اليوم، عن تحقيق الفوز الأول له مع الفريق، بعد الخسارة في المباراة السابقة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في أول ظهور له مع الفريق، ويسعي مدرب الأهلي لتحقيق الفوز واستعادة الثقة قبل مواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم السبت المقبل، في أولي مباريات الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

تجنب نزيف النقاط
يحتل الأهلى المركز السادس فى ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وخسر ثلاث موجهات أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب و بيراميدز وتعادل فى 3 مباريات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads