المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني محافظ الشرقية: يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019.

شنت إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة ببني سويف، حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية، وذلك تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار تنظيم حملات مكبرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية. 

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تساقط الثلوج، وأمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة من المحافظة مع انخفاض فى درجات الحرارة، بالتزامن مع نوة عيد الميلاد 2019.

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، إنه تم الكشف على مليون و 40 ألف و246 مواطنا، أي بنسبة 58,97% من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر الماضي.

تستكمل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على سعر اللحوم الحمراء والفراخ والأسماك والبيض ببني سويف المختلفة. 

رصدت "بوابة المواطن"، سعر مستحضرات التجميل في محلات بيع المكياج ومستحضرات التجميل بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث أن الأسعار ارتفعت إلي حد مهول لا يمكن تخيله، و تعددت الأنواع في الماركة الواحدة وأيضا ما بين تقليد واصلي.

في إطار اهتمام "بوابة المواطن" بتقديم كافة الخدمات المتاحة لمتابعيها لتوفر عليهم الوقت والمجهود قد جمعت في هذا الخبر سعر الأدوات الكهربائية في كارفور الإسكندرية، حيث قدمت كارفور المزيد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية المختلفة، وكافة المستلزمات المنزلية والخضراوات والمفروشات.

تعرضت مدن ومراكز محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، لرياح شديدة وعواصف باردة اجتاحت جميع أنحائها كادت أن تسقط الأشجار بالشوارع من شدة اهتزاز الأشجار؛ وتجمعت الأتربة والنفايات بالشوارع. 

تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أعمال تطوير سينما هيبس بالخارجة ، والمقرر افتتاحها خلال الفترة المقبلة. 

شنت الوحدة المحلية لقرية براوة التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مفاجئة للتفتيش والمراقبة على المخابز البلدية والقروية الريفية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرا، وذلك لوجود بعض المخالفات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads