المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد شوبير: مصر ستبهر العالم في تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 02:15 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، انه سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل تنظيم مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بعد الحصول على 16 صوتا في تصويت المكتب التنفيذي لـ"كاف".


وأكد شوبير في تصريحات تلفزيونية:"تواصلت مع وزير الرياضة وهنأته بفوز مصر وتعهد بمساندة اتحاد الكرة في تنظيم رائع للبطولة".

وتابع نائب الجبلاية:"قوة مصر في أفريقيا ممثلة في هاني أبو ريدة ظهرت من خلال عدد الأصوات التي حصلت عليها مصر لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 ، وسننظم بطولة تجعل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يقول ياريت مصر تستضيف كل نسخة".

وكان الكاف أعلن عن اسناد تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 إلى مصر، بعد الحصول على 16 صوتا مقابل صوت واحد للملف الجنوب أفريقي وهو صوتها فقط، فيما امتنعت دولة واحدة عن التصويت في الاجتماع التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف".
 
وحصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، من أصل 20 عضوا في المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي ممن ما لهم حق التصويت.

وامتنعت مصر وجنوب إفريقيا عن التصويت إلى جانب عضو آخر لم يصوت لتكون النتيجة النهائية 16 / 1 لمصر وتفوز بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019

وضم الوفد المصرى فى السنغال، للفوز بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019،  كل من "المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوى مدير الإعلام والاتصال بالشركة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads