المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحف عالمية: مصر ترث الكاميرون في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 02:52 م
ترجمة : دعاء جمال
طباعة
سلطت الصحف العالمية اليوم الثلاثاء الضوء على استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بعد الكاميرون لتحل محلها وتفوز على نظيرتها الجنوب إفريقية.

 كأس أمم إفريقيا 2019

ومن جانبها، أبرزت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية هذا الحدث المهم مشيرة إلى تمكن مصر من إزاحة الكاميرون واستضافة كأس الأمم لاإفريقية 2019.

أما موقع "يورو نيوز" فأبرز حصول مصر على هذا الشرف ومن ثم تحدثت عن المخاوف التي أثيرت حول عدم استعداد الكاميرون لاستضافة مثل تلك البطولة.

ومن جانبها، سلطت صحيفة "ناشيونال سبورت" الضوء على ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ قليل من أن مصر ستحل محل الكاميرون كمضيف لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكانت قد فازت مصر على جارتها الجنوب أفريقية بهذا الشرف خلال اجتماع للجنة التنفيذية CAF في داكار يوم الثلاثاء.

وكانت مصر وجنوب إفريقيا هما الدولتان الوحيدتان اللتان طرحتا مرشحيهما ليحلوا محل الكاميرون الذي جُرِّد من حقوق الاستضافة في أواخر العام الماضي في دوري 15 يونيو إلى 13 يوليو.

وحصلت مصر على 15 صوتا مقابل صوتين لجنوب إفريقيا من أصل 20 عضوا في المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي ممن ما لهم حق التصويت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads