المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية تضرب مافيا المخدرات ..إحباط تهريب 915 طربة حشيش عبر ميناء نويبع

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:33 م
محمد عبد المحسن
طباعة
أحبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الثلاثاء، محاولة جلب 915 طربة حشيش عبر ميناء نويبع البحري، من قبل عناصر تشكيل عصابى تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة.

الداخلية تضرب مافيا المخدرات 

وقالت وزارة الداخلية، فى بيان لها: "إنه فى إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط باقى عناصر تشكيل عصابى تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة، والسابق ضبط أحد عناصره ويدعى على. يـ . يـ، سائق شاحنة، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية حال قيامه بتهريب كمية من الحشيش إلى داخل البلاد عبر ميناء نوبيع البحرى مخبأة داخل مخازن سرية معدة بالشاحنة قيادته، والقادمة من إحدى الدول العربية، عثر بداخل الشاحنة على 269 طربة حشيش وزنت 53,800 كيلو جرام".

وأضافت "الداخلية": "أسفرت التحريات عن تحديد باقى عناصر التشكيل من المصريين، ويجرى حاليًا، تكثيف الجهود لضبطهم، كما توصلت التحريات إلى قيام أفراد التشكيل بإخفاء كمية أخرى من الحشيش بمكان سرى أخر بجسم الشاحنة يصعب الوصول إليها إلا بالإستعانة بأحد الفنيين، وذلك لوجود تنك إضافى مخبأ بجسم الشاحنة من أسفل".

وتابع بيان وزارة الداخلية: "عقب تقنين الإجراءات وبالعرض على النيابة المختصة التى انتقلت لتفتيش الشاحنة والمتحفظ عليها بقسم شرطة السلام فى حضور سائقها المحبوس حاليًا على ذمة القضية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وبمشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، عثر داخل مخزن سري بتنك السولار أسفل جسم الشاحنة على 646 طربة حشيش وزنت 129,200 كيلو جرام".

اقرأ أيضًا| صور| مكافحة المخدرات تضبط 288 طربة حشيش و12 ألف قرص مخدر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads