المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوتريكة: قبلة الحياة تعود للكرة المصرية بتنظيم كأس امم افريقيا 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
علق محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على فوز مصر بتنظيم بطولة كأس امم افريقيا 2019


وكتب أبو تريكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاحتماع "تويتر":" مبروك لمصر تنظيم  كأس امم افريقيا 2019".

وتابع: "قبلة الحياة تعود للكرة المصرية أتمني أن نحسن الاستفادة منها على كافة المستويات، المنظومة تحتاج تكاتف الجميع لتقديم صورة تليق بعظمة بلدنا مصر، كل الأمنيات الطيبة لتقديم بطولة مبُهرة للجميع".
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح يوم 15 يونيه المقبل، في حين سيقام نهائي البطولة يوم 13 يوليو.

وكان الكاف أعلن عن اسناد تنظيم كأس امم افريقيا 2019 إلى مصر، بعد الحصول على 16 صوتا مقابل صوت واحد للملف الجنوب أفريقي وهو صوتها فقط، فيما امتنعت دولة واحدة عن التصويت في الاجتماع التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف".
 
وحصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، من أصل 20 عضوا في المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي ممن ما لهم حق التصويت.

وامتنعت مصر وجنوب إفريقيا عن التصويت إلى جانب عضو آخر لم يصوت لتكون النتيجة النهائية 16 / 1 لمصر وتفوز بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019. 

وضم الوفد المصرى فى السنغال، للفوز بتنظيم كأس امم افريقيا 2019،  كل من "المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوى مدير الإعلام والاتصال بالشركة.

إقرأ أيضا:ــــ  أبوريدة يشكر بريزنتيشن بعد فوز مصر بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads