المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: جاهزون لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:44 م
خالد المصري
طباعة
أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن ترحيب واستعداد المحافظة لاستضافة فعاليات نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق فى يونيو المقبل، مشيرا لجاهزية ملاعب الكرة وكافة المنشآت الرياضية والفندقية والصحية والسياحية لاستضافة احدى مجموعات البطولة المقبلة.

وأضاف، أن خبرات بورسعيد السابقة، باستضافة مثل هذه البطولات الدولية والقارية الكبرى يؤهلها دائما للنجاح والتميز وهذا هو عهد جميع اتحادات الالعاب الرياضية المصرية ببورسعيد ومواطنيها ورياضييها.

وقال محافظ بورسعيد: "أن بورسعيد تمتلك رصيدا كبيرا من القيادات والكوادر الرياضية المؤهلة للتعامل مع تلك البطولات من خلال اللجان المختلفة المنظمة لها، مشيرا للدور المهم لتلك القيادات والكوادر فى نجاح استضافة المدينة الباسلة للعديد من البطولات الدولية والقارية الكبرى ومن بينها: كأس العام للناشئين تحت 17 سنة "1997 " كأس العالم لكرة اليد للرجال 1999 وكأس الأمم الأفريقية 2006، وكأس العام للشباب لكرة القدم 2009.

وأضاف المحافظ، أن امكانيات بورسعيد لا تقتصر على الملاعب الرسمية المخصصة للمباريات والتدريبات بل تمتد لبقية الخدمات الأمنية والصحية والسياحية والترفيهية للفرق المشاركه مشيرا لامتلاك المحافظة حاليا لاكبر مجمع رياضى متعدد الاغراض على مستوى الجمهورية "المدينة الرياضية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads