المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر: فوزنا بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 يدل على أن مصر بلد آمنة مستقرة

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:38 م
 فرج عامر
فرج عامر
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ورئيس نادي سموحة، على توجيه الشكر لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة وجنودها المجهولين الذين حرصوا على التخطيط الجيد من أجل ضمان فوز مصر بتنظيم بطولة كاس الامم الافريقية 2019 .

وقال عامر في بيان:" فوز مصر بتنظيم البطولة من أفريقا للعالم له دلالة بأن مصر آمنة مستقرة ولا يوجد ما يشيعه البعض كذبا حول حقيقة الأوضاع، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يمثل دعاية مجانية لمصر فى كل دول العالم".



وتابع:"أن فوز مصر بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019، ستكون فرصها كبيرة فى حصد اللقب الإفريقى مرة أخرى وتسليط الضوء على الكرة المصرية وفتح آفاق جديدة لاحتراف العديد من اللاعبين المصريين فى كافة الدوريات العالمية وإيجاد العديد من المواهب الكروية مثل محمد صلاح الذى أصبح أيقونة السعادة للجماهير العربية والمصرية على وجه التحديد".

وكان الكاف أعلن عن اسناد تنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ،إلى مصر، بعد الحصول على 16 صوتا مقابل صوت واحد للملف الجنوب أفريقي وهو صوتها فقط، فيما امتنعت دولة واحدة عن التصويت في الاجتماع التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف".
 
وحصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، من أصل 20 عضوا في المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي ممن ما لهم حق التصويت.

وامتنعت مصر وجنوب إفريقيا عن التصويت إلى جانب عضو آخر لم يصوت لتكون النتيجة النهائية 16 / 1 لمصر وتفوز بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019

وضم الوفد المصرى فى السنغال، للفوز بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ،  كل من "المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوى مدير الإعلام والاتصال بالشركة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads