المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

بعد الفوز بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ..هذا تعليق رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف، على فوز مصر بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فوز مصر بتنظيم امم افريقيا 2019 .

فيديو| خالد سليم يتخطى مليون مشاهدة بـ أغنية لسه كبير

حقق الفنان خالد سليم، نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية لسه كبير ، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة بعد أسبوعينمن طرحها على موقع يوتيوب.

مشاهدة مسلسل the outpost الحلقة 10 يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة المسلسل الأجنبي the outpost الحلقة 10 يوتيوب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

مافيا مافيا مافيا تقضي على بشرى في 6 أيام

استطاعت أغنية محمد رمضان مافيا مافيا مافيا أن تحقق رقمًا قياسيًا في فترة زمنية وجيزة من عرضها ؛ لتكون هي الرد من الفنان محمد رمضان على معارضيه.

صور .. جلال الشرقاوي ورشوان توفيق يقبلان يد سيدة المسرح العربي في فندق جراند حياة

استقبل الفنانان القديران جلال الشرقاوي ورشوان توفيق ، سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب وذلك في قاعة فندق جراند حياة والذي ينعقد للمساهمة في قيام النجوم المكرمة من مهرجان المسرح العربي في دورته ال11 للكلام عن تجربتهم المسرحية.

مافيا مافيا مافيا تتصدر مؤشرات جوجل .. والسبب!

تصدرت أغنية مافيا مافيا مافيا للفنان محمد رمضان مؤشرات جوجل على مستوى مصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 8 يناير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads