المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أهالي سوهاج: سعداء بفوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019

الأربعاء 09/يناير/2019 - 11:29 ص
كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية 2019
أيمن الجرادى
طباعة
أكد العديد من أهالى محافظة سوهاج، أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 أسعدهم كثيرًا، ويدل على ثقة الكاف في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد الشيخ أحمد عبدالعال، أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، يدل على استشعار الدول الخارجية برجوع الأمن والأمان الى مصر، وأن مصر لها مقدرة كبيرة ومكانة تستطيع من خلالها تنظيم أي بطولة كبيرة.

أما السيد مكى، لاعب الاتحاد المصري لكرة القدم بمنطقة سوهاج، يؤكد أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، شرف كبير، وتتمنى أي دولة أن تقوم باستضافة البطولة.

وأكد فتحى عبدالرحمن، أنه يتمنى أن تفوز مصر بتنظيم جميع البطولات التى تشارك فيها، لأن ذلك مكسب كبير لأى دولة إعلاميًا واقتصاديًا، وقال مصطفى محمود، إن مصر قادرة على استضافة البطولة وتنظيمها بكفاءة عالية ونتمنى لها الفوز بالبطولة، وأن تتوج بطلة للقارة السمراء. 

وأكد جميعهم الفوز بالبطولة ويتمنون الالتزام الكامل من الجماهير المصرية وعدم الخروج على القانون والأخلاقيات العامة لإرسال صورة طيبة وحقيقية عن الشعب المصري.

فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019
وكان قد أعلن منذ ساعات قلية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد منافسة شرسة مع دولة جنوب أفريقيا، حيث تمكنت مصر من الفوز بعد عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقى "كاف" اجتماعه بالعاصمة السنغالية داكار صباح اليوم، واختار مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام خلال شهر يونيو المقبل، على حساب جنوب أفريقيا التى نافست مصر على التنظيم عقب استبعاد الكاميرون لعدم الجاهزية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads