المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ركلة جزاء تمنح الأهلي الفوز على سموحة بشق الأنفس

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 06:59 م
محمد عبدالغني
طباعة
حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره سموحة، بهدف دون رد فى المباراة التى إنتهت بين الفريقان منذ قليل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي فى الدقيقة ١٩ من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء.

ركلة جزاء تمنح الأهلي الفوز على سموحة بشق الأنفس 

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص السهلة لتعزيز النتيجة خاصة في الشوط الأول، وأخر المباراة، وبينما تسابق ايضا لاعبي سموحة في إهدار الفرص بسبب التسرع في إنهاء الهجمات.

وضمت تشكيلة الأهلى كلاً من.. محمد الشناوى فى حراسة المرمى، الدفاع : محمد هانى – ساليف كوليبالى – أيمن أشرف – على معلول، الوسط: محمد محمود – عمرو السولية – وليد سليمان – ناصر ماهر، الهجوم: رمضان صبحى – جيرالدو.

وضم تشكيل سموحة كلاً من حراسة المرمى: محمد أبوجبل، الدفاع: السيد فريد – محمود عزت – أحمد صبحى – محمود منصور، الوسط: إسلام صالح – أيدى ايمودو – محمود السيد – أوميد اوكرى، الهجوم: محمد حمدى زكى – حسام حسن.

بهذا يصل الأهلي للمركز الثالث برصيد ٢٧ نقطة، بينما يظل سموحة بالمركز الثامن برصيد ٢٣ نقطة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads