المواطن

عاجل
النائب عصام هلال : عمال مصر بذلوا كافة جهودهم في بناء الدولة العصرية الحديثة رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي: الإصابات في الأهلي مبالغ فيها.. وسنقيد 4 لاعبين في إفريقيا قبل مواجهة فيتا كلوب

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال الأوروجواياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم أداء جيد في الشوط الأول أمام سموحة، في اللقاء الذي انتهي بفوز الأحمر بهدف دون رد، والذي معهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وأكد لاسارتي في المؤتمر الصحفي:"رؤيتي للمباراة اليوم اننا قدمنا شوط أول مميز خصوصا في أول عشرة دقائق خصوصا التركيز والفرص الضائعة كانوا اقل من الشوط الثاني".

وتابع:" كان لنا ركلة جزاء في الشوط الأول لم تحتسب والشوط الثاني لمدير الفني للمنافس دخل المباراة".

واضاف:"كان مهم الفوز لكي نعيد الثقة للفريق من جديد ونستطيع استكمال المشوار بشكل أفضل، وولدينا خطوات نقوم تحسينها مباراة تلو الاخرى في الاداء والنتائج".

وشدد لاسارتي على أن الفريق يمر بفترة صعبة للغاية بسبب المنافسة في غيابات واصابات ويحاول العمل لخطة مستقبلية مميزة وبعد عودة الإصابات الفريق سيكون للفريق شأن آخر".

وزاد:" أتمنى أنن يكون هناك تركيز في الشوط الثاني في المباريات القادمة خصوصا ان ثاني مباراة لي واجد تراجع نسبي في المستوى عن ما قدمناه في الشوط الأول".

واستطرد:"لا أعرف سبب الإصابات ولكنها كثيرة بشكل مبالغ فيه ولكني سأعلم سببها في وقثت قصير وأعد بعلاج الأمر"

وتابع:"أثق في عملي وفي اللاعبين وأعد بتطوير الأداء والنتائج في الفترة المقبلة، واعمل بشكل مستمر على علاج الفرص الضائعة وتطلعاتنا الفترة المقبلة للفوز والتطوير الهجومي".

وأتم:"بالنسبة للقائمة الأفريقية والمحلية سنقوم اليوم بتقييم الأمر واضافة ٣ أو ٤ لاعبين قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي".


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads