المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يمنح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة قبل مواجهة بنى سويف

الأربعاء 09/يناير/2019 - 09:16 ص
جمال عقل
طباعة
قرر الجهاز الفنى لنادى أسوان الرياضى بقيادة مجدى عبد العاطى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة يوم واحد عقب إنهاء معسكره المغلق بالقاهرة، الذى استمر لمدة 10 أيام، بدعوى من المهندسة عبير عصام سيدة الأعمال الأسوانية .

وقال مصطفى أمين المشرف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، إن الجهاز الفنى لأسوان فضل إراحة اللاعبين من التدريبات فى ظل فترة توقف مسابقة دورى القسم الثانى الحالية على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الخميس استعدادا لمواجهة بنى سويف فى الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد " المقرر لها 17 من يناير الجارى .

وأضاف أمين أنه من المقرر أن يقوم الجهاز الفنى لأسوان بقيادة مجدى عبد العاطى، باستغلال فترة توقف الدورى لمعالجة أخطاء الفريق التى ظهرت خلال المباريات الودية التى خاضها بالقاهرة حيث تعادل سلبيا أمام الترسانة والنصر وتعادل إيجابيا 3/3 مع المقاولون العرب فى نهاية معسكر القاهرة ويسعى الجهاز الفنى خلال الفترة المتبقة لتجهيز اللاعبين بشكل قوى قبل مواجهة بنى سويف الهامة والمرتقبة حيث يواجه فريق الشباب بالنادى السبت المقبل .

ومن ناحية أخرى إقترب نادى أسوان من التعاقد مع ثلاثى النصر للتعدين محمد الصباحى وأبو بكر محمد و محمد فتحى بالإضافة إلى حمد محمد حمد لاعب سوهاج والنصر للتعدين السابق بعد أن فسخ تعاقده مع الألومنيوم أمس بالتراضى ومحمد علاء لاعب الشرقية للدخان .

يذكر أن فريق نادى أسوان يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى " الصعيد " بدورى القسم الثانى برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن بنى سويف المتصدر بنفس عدد النقاط .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads