المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه قرارات اللواء عبدالمجيد صقر لعودة الانضباط للشارع السويسي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:23 ص
خالد المصري
طباعة
أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على العميد محمد رشاد مدير المرور، بمنع تواجد التوك توك ومصادرة الموتوسيكلات الغير مرخصة وتوقيع غرامات على الميكروباصات المخالفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، محافظ السويس، بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء الأحياء، ومديري المرور والمرافق، والحماية المدنية، للتأكيد على الأعمال التي تتم على مستوى الأحياء لعودة النظام والانضباط والقضاء على العشوائية في بعض الشارع. 

تطبيق اللائحة التنفيذية للإشغالات
وخلال اللقاء، أكد المحافظ، على تطبيق اللائحة التنفيذية للإشغالات، والإعلانات، وعودة الانضباط، بالشارع وتكثيف حملات النظافة، ورفع التراكمات، وعمل خطة لرفع الإشغالات، والتعديات، وعمل محاضر للمخالفين، مؤكداً على اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام، بوضع خطة مشتركة للأحياء والمرافق، لتحديد الشوارع وعمل جدول زمني للبدء في إزالة أي مخالفات أو اشغالات.

إقامة وحدة للإطفاء على طريق السخنة
وكلف المحافظ، العميد محمد نبيل مدير الحماية المدنية، بدراسة إقامة وحدة للإطفاء على طريق السخنة تشمل مركزاً الإسعاف وشرطة النجدة، وأيضا إقامة وحدة إطفاء بأحد شركات البترول.

وأعطي صقر، تعليماته للعميد هيثم الشوربجي مدير شرطة المرافق، بالتنسيق مع الأحياء، والبدء في إزالة العشوائيات بالأسواق وفتح الشوارع، ومنع الباعة الجائلين من الانتشار بالشوارع، والتأكيد على مصادرة أي مضبوطات خلال حملات الإزالة ورفع الإشغالات.

نقل تجار الخردة
وأكد المحافظ، على رئيس حي فيصل، بتحديد موعداً الأسبوع المقبل لنقل تجار الخردة من منطقة السحاب بالصباح إلى قرية عامر والبدء في أعمال ترميم ورصف الشارع بعد نقلهم.

حل مشكلات المواطنين اليومية
واستمع المحافظ، إلى الأعمال التي تتم بالأحياء من نظافة وصيانة الصرف الصحي، وتغطية غرف التفتيش بالشوارع، مؤكداً علي رؤساء الأحياء بالنزول للشارع لتقديم خدمات للمواطنين، وحل مشاكلهم اليومية ومتابعة المرافق العامة.

عدم تجديد أي تراخيص للأكشاك
كما طلب المحافظ، من رؤساء الأحياء بعدم تجديد أي تراخيص للأكشاك، وإعطاء مهلة لأصحاب الأكشاك لتغيير الكشك والالتزام بالمساحة والشكل الموحد للأكشاك للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads