المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. آمال ماهر تعلن موعد طرح ألبوم أصل الإحساس

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:55 ص
سمر جمال
طباعة
كشفت الفنانة آمال ماهر، اليوم الأربعاء، عن موعد طرح ألبوم أصل الإحساس ، وهو ألبومها الجديد التي تعرضت بعض أغانيه إلى التسريب على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت آمال ماهر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انه سيتم طرح ألبوم أصل الإحساس بعد يومين فقط على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وقالت الفنانة آمال ماهر  في تغريدة لها "فاضل يومين على إطلاق ألبوم أصل الإحساس "، غير متطرقة إلى حادث تسريب بعض أغاني الألبوم.

وكانت أغاني  "ما خلاص، مش هنساه، وفيها إيه، لو رسمته، حكاية تعيش، حبيبي هانت، غاب، الطير الوحيد، عايشين، قلبك كبير، أجمل حب، وأصل الإحساس"، تم تسريبها من ألبوم أصل الأحساس قبل طرحه رسميًا.


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال ماهر الفنية، كانت أغاني "أنا بداية بدايتك، ياما عز عليا، اديني فرصة، وقالوا بالكتير"، والذين حققوا نجاحًا كبيرًا منذ طرحهم، حيث حققت أغنية ياما عز عليا بعادك نسبة مشاهدة عالية خلال يومين فقط من طرحها والتي وصلت إلى مليون ونصف مليون مشاهدة.

وكانت آمال ماهر عادت إلى الساحة الفنية بقوة بعد غياب 3 سنوات بأغنية ياما عز عليا بعادك، والتي تعد ثالث أغاني ألبومها الجديد أصل الأحساس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads