المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وكيل تعليم البحيرة يحيل مدير مدرسة للتحقيق والسبب!

الأربعاء 09/يناير/2019 - 01:35 م
محمد وجيه
طباعة
تفقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأربعاء، عددا من لجان الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والثاني الثانوي بإدارة شبراخيت التعليمية، حيث يبدأ طلاب تلك الصفوف امتحاناتهم لنصف العام الدراسي 2018/ 2019.

وأدى طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الامتحان اليوم في مواد اللغة العربية والتربية الدينية، كما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان اليوم في مواد اللغة الأجنبية والتربية الفنية، وطلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادتي الهندسة والدراسات الاجتماعية، وطلاب الصف الثاني الثانوي في مواد الفيزياء والفلسفة واللغة الأجنبية الثانية.

وتفقد وكيل الوزارة، سير الامتحانات بمدرسة يوسف كمال للتعليم الأساسي ويؤدي بها 105 طلاب من طلاب الصف الرابع الابتدائي، وعدد 75 من طلاب الصف الخامس الابتدائي، و 76 من طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في عدد 5 لجان.

شهادة شكر وتقدير
وتابع وكيل الوزارة خلال الزيارة قاعة رياض الاطفال، ولاحظ ارتفاع نسبة حضور الأطفال بها، وأثنى على أداء معلمة رياض الأطفال، ووجه بمنحها شهادة شكر وتقدير.

إحالة مدير مدرسة للتحقيق
كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة شبراخيت الثانوية بنات، حيث يؤدى 472 من طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان اليوم في عدد 25 لجنة، وجه بالتحقيق مع مدير المدرسة، لعدم التزامه بتعليمات الامتحان.

التحقيق مع رئيس الكنترول لعدم التزامه بالتعليمات
واختتم وكيل الوزارة، زيارته بمدرسة شبراخيت الاعدادية بنبين، حيث يؤدي بها 307 طالب بالصف الأول الإعدادي تغيب منهم 4 طلاب وعدد 294 من طلاب الصف الثاني الإعدادي تغيب منهم في عدد 5 طلاب، وجه الاستاذ محمد سعد بالتحقيق مع رئيس الكنترول لعدم التزامه بالتعليمات. 

وأكد وكيل الوزارة علي ان غرف العمليات المنعقدة بالمديرية والإدارات التعليمة لم تتلق أي شكاوى خلال امتحان اليوم، حيث سارت الامتحانات سيرا حسنًا.

ووجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية اليومية لسير الامتحانات، والتدخل الفوري في حلأاي مشكلة قد تطرأ أثناء انعقاد اللجان، كما أكد أهمية وجود الموجه المقيم بالجان للمساعدة في ضبط إيقاع اللجنة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads