المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد هنيدي عن مسرحية 3 أيام في الساحل : التذاكر معقولة

الأربعاء 09/يناير/2019 - 02:15 م
سمر جمال
طباعة
كشف الفنان محمد هنيدي، عن سعادته الكبيرة بالعودة لخشبة المسرح مرة أخرى، وذلك بعد غياب طال 15 عامًا قدم خلالهم العديد من الأعمال السينمائية .

محمد هنيدي عن مسرحية 3 أيام في الساحل 

وعاد محمد هنيدي إلى المسرح مرة اخرى من خلال مسرحية 3 أيام في الساحل ، والتي يشارك فيها بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي مع مجموعة من الشباب.

وأكد محمد هنيدي خلال استضافته مع الإعلامية فاطمة مصطفى فى برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090، أن الوقوف على خشبة المسرح يختلف كثيرًا عن السينما، قائلًا "المسرح ده عيله".

كما أوضح أن العمل المسرحي دائمًا ما يتخلله حالة حب بين كل فريق العمل فى المسرحيةـ معبرًا عن أمنيته ورغبته بعودة المسرح مرة أخرى إلى الساحة الفنية في مصر، قائلًا "يا رب تكون المسرحية سبب أن المسرح يرجع تاني في مصر".

وأشاد هنيدي بقصة مسرحية 3 أيام في الساحل، مؤكدًا أن مضمونها جميل، وفيها جرعة كوميدية كبيرة جدًا، وذلك بفضل وجود مجموعة الكوميديانات الشطار جدًا في المسرحية، معلقًا "مصرين نقدم حاجة مختلفة للناس، والجمهور هايشوف حاجة ماتعملتش قبل كده".

وعن أسعار التذاكر، أشار محمد هنيدي إلى أن أسعار تذاكر مسرحية 3 أيام في الساحل في متناول الجميع، قائلًا "التذاكر معقولة وأهم حاجة الناس تكون مبسوطة، وإحنا أهم حاجة الناس تيجى وتتبسط".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads