المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا: بدء الموجه 12 لإزالة التعديات على أراضي الدولة

الأربعاء 09/يناير/2019 - 02:06 م
خالد المصري
طباعة
تبدأ كافة المحافظات المصرية، غداً الخميس، الموجة الـ12 لإزاله التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وتستمر أعمال هذه الموجة على مدى أسبوعين تنتهى فى 25 يناير الجاري.

وبدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظات مصر استعداداتها لتنفيذ الموجة الجديدة للازالات على أن تشمل الحالات الصارخة والتي تم فيها البناء على الأراضي الزراعية وزراعة أراضي غير مخصصة للزراعة والحالات ذات المساحات الكبيرة.

حيث أنهت جميع المحافظات، استعداداتها بالكامل للبدء في تنفيذ موجه الازالات الجديدة، وتم الاتفاق مع جميع رؤساء والمراكز والمدن والأحياء على قيام أجهزتها التنفيذية لتنفيذ حملات الإزالة دون تباطؤ او تمييز.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصارمة باستعادة كل متر من أراضي الدولة، حيث نجحت  محافظات مصر في الموجة الماضية في إزالة الآلاف من حالات التعدي على الأراضي الزراعية وإعادتها للدولة.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads