المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. علاء مرسي في قهوة أشرف: أنا بنسى أسماء ولادى

الأربعاء 09/يناير/2019 - 02:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، مساء أمس الثلاثاء، الموافق 9 يناير 2019، الفنان علاء مرسي والفنان محمود عبد المغنى في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة.

أبناء علاء مرسى 

قال الفنان علاء مرسي خلال حلقة البرنامج: أنا بنسى أسماء ولادى انادى على بنتى يا مريم تقولي يابابا أنا فاطمة لا وأحيانا بنادى ولادى باسماء تانيه أصلًا .

اقرأ أيضا: تحسن حالة "علاء مرسي" الصحية بعد جراحة فى "العين"

يُذكر أن برنامج قهوة أشرف يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويستضيف فيه فنانين من مختلف مجالات الفن.

وكرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية، الفنان علاء مرسي، خلال احتفالية لتكريم أسرة فيلم " الطريق إلى إيلات "، بمناسبة مرور اليوبيل الفضي على بدء تصوير وعرض الفيلم احتفالات نصر اكتوبر العظيم.

وأخر أعمال "علاء مرسي" كان مسلسل "ربع رومي"، والذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، ميرنا جميل، إضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر.

اقرأ أيضا: "فيديو" عقارب محمود البزاوي تعود من جديد في ختام عيد الأضحى 2018 م

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads