المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات مثيرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بجائزتي أفضل لاعب في إفريقيا 2018 ومحمد بن راشد للإبداع الرياضي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 04:27 م
محمود عفيفي
طباعة
حصد الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، للسنة الثانية على التوالي.


تصريحات مثيرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بجائزتي أفضل لاعب في إفريقيا 2018 ومحمد بن راشد للإبداع الرياضي


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فوز محمد صلاح  بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، بعد تفوقه على كل من، السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2018: "الجائزة كبيرة لي جدًا، وأنا فخور جدًا بالفوز بها لمرتين، وأهديها لمصر وأسرتي وأصدقائي في المنتخب وليفربول».

وأضاف في كلمة بعد الفوز بالجائزة، مساء الثلاثاء: «لا أصدق أنني أقف للمرة الثانية للحصول على لقب أحسن لاعب في إفريقيا، وأنا أحلم بالحصول على تلك الجائزة منذ كنت صغيرًا».

وأشار صلاح إلى أن محمد أبو تريكة هو أسطورة الكرة المصرية قائلًا: "النجم هو من يجلس بجانبك.. محمد أبو تريكة هو نجم كل العصور في الكرة المصرية".

تصريحات مثيرة لمحمد
محمد صلاح، لم يتوقف عن حصد الجوائز، حث توج اليوم الأربعاء بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي، وقال مو عن فوزه بالجائزة: "فخور بالتتويج بهذه الجائزة، سعيد جدًا بالجوائزة الفردية التي أحصل عليها".

وواصل: "هذه الجوائز تساعد كل الرياضيين على التقدم بشكل أكبر، أرغب في التقدم بالشكر للمسؤولين في الإمارات".  .

وكان محمد صلاح، قد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، بعد منافسة مع نفس الثنائي، حيث حصل صلاح على لقب الأفضل، بينما جاء ماني ثانيًا وأوباميانج ثالثًا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، كان قد توج بالعديد من الجوائز الفردية في عام 2018، أبرزها ثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم.
تصريحات مثيرة لمحمد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads