المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: برشلونة قد يتعاقد مع مهاجم.. وميسي وسواريز لن يشاركا أمام ليفانتي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 07:31 م
محمود عفيفي
طباعة
أشار إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إلى احتمالية تعاقد النادي الكتالوني، مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا أن سواريز وميسي، لن يشاركا أمام ليفانتي.

فالفيردي: برشلونة قد يتعاقد مع مهاجم.. وميسي وسواريز لن يشاركا أمام ليفانتي

برشلونة يحل ضيفًا على نظيره ليفانتي مساء غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سيوداد دي فالنسيا.

وقال فالفيردي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليفانتي فريق جيد وستكون المباراة صعبة مثلما كانت مباراة الدوري".

وبشأن احتمالية رحيل منير الحدادي: "من الواضح أن اللاعب اتخذ قرارًا والنادي أيضًا، كلما تم اتخاذ قرار بشكل سريع، كلما كان أفضل".

وعن تشكيل برشلونة غدًا: "سنقوم بإجراء تغييرات عديدة بسبب ضغط مباريات الدوري، ميسي وسواريز من الممكن أن يحصلا على راحة".

وبخصوص مشاركة فيدال في مركز المهاجم: "من الوارد، لن أنكر أن هذه الفكرة دارت في ذهني، بيكيه يلعب في هذه المنقطة أحيانًا، أرتورو يمتلك الدافع".

وفيما يتعلق برغبة اللاعبين في استمرار فالفيردي كمدير فني: "لن اتحدث عن الأمر كثيرًا، سنتحدث عن المفاوضات لاحقًا، سنتواصل قريبًا".

أما عن المستوى البدني للاعبين: "اللاعبون يؤدون بشكل جيد بدنيًا، الكأس يمنحنا الكثير ونحب اللعب في هذه البطولة، لن نتخلى عن أي شيء".

وردًا على إمكانية التعاقد مع مهاجم في يناير: "شون نتناقش في هذا الأمر، من الوارد أن نضم مهاجمًا في يناير، نعم هناك احتمالية".

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads