المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أهالي لاعبي "الكاراتيه" بالمؤسسة العمالية: رحيل الجهاز الفني يهدد أبنائنا

السبت 06/أغسطس/2016 - 07:03 م
هند غنيم
طباعة
سادت فى الفترة الأخيرة حالة من اللغط داخل نادي المؤسسة العمالية، وذك فيما يخص قرار مجلس إدارة النادي برحيل الجهاز الفني الخاص بلعبة "الكاراتيه" الموجود حاليًا، على الرغم من كفاءته وحصول عدد كبير من اللاعبين خلال فترة تدريبه على العديد من المراكز والميداليات سواء عن مستوى النادي أو محافظة القليوبية وعلى مستوى الجمهورية أيضًا.

قالت والدة اللاعب "سيد وائل"، حاصل على المركز الأول بطولة القليوبية لسن 10 سنوات بلعبة "الكاراتيه" بنادي المؤسسة العمالية، لقد سمعنا أنه سيتم الاستعانة بجهاز فني جديد، ورحيل الجهاز الموجود حاليًا وهو ما يؤثر بالسلب على الأطفال واللاعبين، مضيفة أن إلى ابنى يلعب داخل النادي منذ ثمان سنوات مع كابتن "طارق عواد"، وحصل معه على مركز الأول ببطولة القليوبية حوالي سبع سنوات متواصلة، وأنا كولية أمر للطفل فلم أرى سبب واحد لمغادرة الجهاز الفني الموجود حاليًا فجميعهم حصدوا بطولات ومراكز متقدمة سواء على مستوى النادي أو على مستوى الجمهورية.

وأكملت والدة اللاعب "سيد"، أنها لا تعلم كيف سيكون الجهاز الجديد وأن طفلها رافض الاستمرار فى اللعب بالنادي بدون الكابتن أو المدرب الذى دربه لمدة تزيد عن الثمان سنوات، موضحة أنه هناك خلافات بين إدارة نادي المؤسسة العمالية والجهاز الفني، منذ سنتين تقريبًا ولا يعلم عنها أوليا الأمور أي شيء، ولكن من المفترض أنه مهما تواجدت مشاكل كان يجب على الإدارة أن تنظر إلى مصلحة اللاعبين، حتى وصل الأمر الآن إلى وجود خلافات شخصية وليست أزمة مع إدارة النادي.

وأضافت "سلوى عبد الفتاح"، والدة اللاعب "عبد الفتاح عمر عبد الفتاح"، حاصل على المركز الأول ببطولة القليوبية، إن المشاكل الموجودة حاليًا بالنادي قامت بالتقسيم إلى أحزاب بين الجهاز القديم والجديد، وأشارت إلى أن كل ما يشغلنا هو الراحة النفسية للاعب، والتي يعانى منها الأطفال لكثرة وجود المشاكل وتكرارها بين الحين والأخر، ففي العام الماضي حدثت نفس المشكلة بقيام الإدارة بفصل الجهاز الفني القديم.

وأوضحت "سلوى"، أن قرار إقصاء الجهاز الفتى الحالي أحدث حالة سيئة طبعًا سواء بالنسبة للاعبين أو لأولياء الأمور، وذلك لارتباطه بالكابتن الذي يقوم بتدريبه فابني يتدرب مع كابتن "طارق عواد" منذ تسع سنوات، والبطولة الحالية هي العاشرة له، وأنه حقق بطولات كثيرة، ومازال محافظًا على أدائه، ولكن تلك المشاكل دائما تحدث قبل مباريات البطولة وهى ما نخشى أن تؤثر بالسلب على أدائه ومستواه فى البطولة.

وطالبت "سلوى"، إدارة نادي المؤسسة العمالية، بتوفير الراحة النفسية لأولياء الأمور واللاعبين، وأن يقدموا مسئولية الأطفال ومصلحتهم على الخلافات الشخصية والمشاكل الموجودة بالنادي.

وفى سياق متصل قالت دكتورة شيماء والدة الطفل "معاذ"، أحد لاعبي الكاراتيه بنادي المؤسسة العمالية، إنها موجودة اليوم بالنادي لأن ابنها عنده اختبار الحزام الأصفر رقم 2، وإنه حاصل على العديد من البطولات والميداليات منها الميدالية الذهبية على محافظة القليوبية، لافتة إلى أن المدربين يتعاملون مع الطفل ليس علي أنه مدرب فقط بل مدرب وأب فى نفس الوقت، وإنها غير راضية عن رحيل الجهاز الفني الموجود حاليًا نظرًا لكفاءته.

وقال "أشرف"، والد اللاعب مؤمن، إنه منذ الاشتراك بنادي المؤسسة العمالية، لم يكن هناك مشاكل واضحة أو بينة داخل النادي ولكن جدت مشكلة منذ فترة بإن إدارة النادي تريد تغير الجهاز الفني الموجود الآن، وتعيد الجهاز الفني القديم، على الرغم من وجود بعض الأقاويل التي تدور حول المدير الفني الجديد بأنه يعمل سائق ميكروباص بخط بهتيم، وأنا كولي أمر عندما أسمع بأمر كهذا من الطبيعي ألا أشعر بالاطمئنان على طفلي داخل النادي مع الجهاز الجديد.

وأضاف "أشرف"، أنه علم أيضا أن الأزمة ورائها نائب البرلمان عن دائرة شبرا الخيمة، والذي يريد أن يجعل هناك مكان لبعض أقاربه وأصدقائه فى الجهاز الفني الجديد.

واتفقت معهم "هند عادل"، عضو بنادي المؤسسة العمالية، إنها غير موافقة على قرار فصل الجهاز الفني، لأنه من أفضل الأجهزة التي تواجدت بالنادي، وعلاوة على ذلك فإن الجهاز الفني الجديد لا يسمع لأحد، ومجلس الإدارة ينحاز لطرف واحد دون الطرف الأخر، ولا يوجد توافق بين لاعبي الكاراتيه، وبين الجهاز القديم، وأنه لا يلبى رغبات الجهاز أولياء الأمور ولا اللاعبين.

وطالبت إدارة النادي بإنهم يتراجعوا عن قرارهم بصرف الجهاز الفنى القديم واعلاء مصلحة اللاعبين على الخلافات الشخصية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads