المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب لهيطة: الجهاز الفني للمنتخب سعيد و متحمس بإقامة أمم أفريقيا 2019 في مصر

الخميس 10/يناير/2019 - 11:09 ص
خافيير أجيري
خافيير أجيري
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف أم، أن شئ مشرف فوز مصر بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا، و يتمنى أن هذا التنظيم يعود بالخير على المنتخب المصري و الفوز بالبطولة على أرضه خاصة أنه استطاع الحصول على المركز الثاني ببطولة الجابون.

و أضاف لهيطة أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، سعيد جداً و متحمس بفوز مصر تنظيم البطولة و تفاءل باقتناص اللقب الأفريقي في هذه النسخة، مشيراً أن إقامة البطولة في مصر تعطي حماس أكثر للاعبين و الجهاز الفني خاصة في ظل التواجد الجماهيري و العودة لأجواء بطولة 2006.

و أشار مدير المنتخب الوطني، أن الجهاز الفني بدأ على الفور عمله بعد إعلان فوز مصر بتنظيم البطولة لأنها بالطبع تختلف عن إقامتها في جنوب أفريقيا و هناك ترتيبات خاصة بالبطولة سيجمتع الجهاز الفني الأسبوع المقبل و تجهيز تقرير خاص لها.

و عن فوز محمد صلاح لاعب ليفربول و المنتخب الوطني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي قال "فوز صلاح بهذه الجائزة شيء مشرف لجميع المصريين خاصة أنه في حالة تركيز في الفترة الماضية و مستواه مرتفع و الجهاز الفني دائم التواصل معه"

و صرح لهيطة أن الجهاز الفني بدأ في الترتيبات الخاصة لمعسكر مباراة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية و المقرر إقامتها 22،23،24 مارس المقبل، و يبدأ المنتخب المصري معسكره يوم 18 مارس و هناك مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس في نيجيريا.

و تمنى لهيطة الشفاء العاجل لمحمد محمد لاعب النادي الأهلي بعد إصابته بالرباط الصليبي، و أوضح أن سيتم الأطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads