المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الصحة تشيد بـ إنسانية الطبيب المصري وتدعو 4 أطباء للوزارة

الخميس 10/يناير/2019 - 03:27 م
سمر جمال
طباعة
أشادت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بقدرات وإنسانية الطبيب المصري خلال تعامله مع المرضى، وذلك أثناء تفقدها مستشفى الجلاء للولادة في زيارة مفاجئة لها اليوم الخميس.


والتقت الدكتورة هالة زايد خلال الزيارة المفاجئة، بعدد من الأطباء العاملين في المستشفى، مستمعه إلى مقترحاتهم وشكواهم بالإضافة إلى التحديات التي تواجه الأطباء والفريق الطبي، كما راجعت من في فترة النيابة والتكليف والمعينين.

وفي سياق متصل، اطمأنت وزيرة الصحة على عدد من الحالات داخل المستشفى، مشيده بالجهد المبذول من قبل الفريق الطبي بالمستشفى، مشددة على تقديم كافة سبل الدعم للأطباء من خلال موقع الوزارة الخاص بالأطباء الذي سيتم تدشينه، خلال الفترة القليلة المقبلة. 

كما دعت الوزيرة طبيب من الأطباء للحضور مع 3 من زملائه إلى مقر الوزارة، يوم الأحد المقبل؛ لإنهاء إجراءات تعيينهم وتعريفهم ببرنامج المنح المقدم من الوزارة.

يذكر أن، تفقدت الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، صباح اليوم، مستشفى الجلاء التعليمية في زيارة مفاجئة لها، وذلك بعد افتتاحها الحضانات والرعاية في مستشفى صيدناوي بعد تطويرها.


وجاءت الزيارة المفاجئة لوزيرة الصحة؛ للاطمئنان على آليات الخدمة الطبية للجمهور، حيث تفقد أقسام المستشفى، موجهه الأطباء والتمريض ببذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمة للمريض. 


وكانت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، اليوم الخميس، شهدت افتتاح أعمال تطوير أقسام الحضانات والرعاية المركزة والعمليات بمستشفى صيدناوي، ومرت أقسام الحضانات والرعاية المركزة والعمليات بمستشفى صيدناوي بعمليات تطوير؛ لتقديم خدمة طبية عالية الجودة للمرضى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads