المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادر شوقي يتحدث عن أزمة رمضان صبحي والأهلي وإصابة محمد محمود

الخميس 10/يناير/2019 - 06:45 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
نفي نادر شوقي، وكيل اللاعبين، ما تردد عن وجود خلاف بين رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومسئولو النادي، وطلب الحصول على مستحقاته بالدولار بدلا من الجنيه المصري.


وقال نادر شوقي، في تصريحات لراديو أون سبورت:"هذا ليس صحيحا، رمضان صبحي لم يطلب الحصول على راتبه بالدولار والأمور تسير بشكل جيد".

و تابع :" رمضان لا يحصل على راتبه بالدولار ولا يمكنه وضع شروطه على الأهلي، هذا تجويد وإثارة فتنة من بعض من لا يريدون النادي الأهلي".

وعن محمد محمود قال:"سنحصل على تأشيرة ألمانيا يوم الاثنين، على أن يصل هناك يوم الثلاثاء أو الأربعاء وبعد الفحص سيتم تحديد موعد إجراء العملية".

وأوضح: " محاولة تحميل اصابة محمود محمود لطبيب الأهلي، نوع من أنواع عدم الاحترام، وخالد محمود ليس مسؤولا ولا يوجد من يتحمل مسؤولية إصابة اللاعب، هو قضاء الله ليس إلا".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads