المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر إبراهيم.. صخرة الدفاع الجديدة للنادي الأهلي

الخميس 10/يناير/2019 - 07:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
أنهي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الأيام الماضية التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة وذلك ضمن صفقات الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.


وجاء ذلك من أجل تدعيم صفوف الأهلي وسد الثغرات الموجودة فى مركز المدافع وخصوصا عقب الإصابات والغيابات التى تضرب الفريق بشكل مستمر.

وقام ياسر إبراهيم بتوقيع عقود إنتقاله لمدة أربع مواسم ونصف بداية من شهر يناير وذلك مقابل ٣٠ مليون جنية ما إعارة الأهلي عمرو بركات لمدة موسم ونصف مقابل 4 مليون جنيه.

وكان ياسر إبراهيم قد انضم إلى نادي سموحة موسم ٢٠١٥ من نادي الزمالك ثم أبرم الفريق السكندري إنتقاله لهم بشكل نهائي بعدما تألق وظهر بمستوي مميز للغاية.

ورصدت بوابة المواطن ما قدمه ياسر إبراهيم صخرة الأهلي الجديدة هذا الموسم وجاء كالتالي:-

لعب ياسر إبراهيم مع نادي سموحة هذا الموسم حتي تركهم ١٦ مباراة منهم ١٥ مباراة ببطولة الدوري المصرى الممتاز ومباراة واحدة فى بطولة كأس مصر ولعب إجمالية ١٤٧٠ دقيقة.

لم يتمكن اللاعب ياسر إبراهيم خلال تلك المباريات من هز شباك المنافسين ولكنه أستطاع أن يصنع هدف وحيد فقط فى إحدي المباريات.

أشهر الحكام التى أدارت مباريات فريق سموحة هذا العام فى وجه اللاعب ٥ كروت صفراء بينما لم يحصل على اي كارت أحمر خلال ال١٦ مباراة.

مميزات اللاعب 
يتميز ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي الجديد بعدة مميزات جيدة يحتاج إليها اي مدير فني مثل السرعة والقوة الجسدية والطول والدقة فى تنفيذ الضربات الثانية وضربات الرأس.

خبرات اللاعب 
يمتلك ياسر إبراهيم من الخبرة الكثير وحيث انه من ناشئ نادي الزمالك ولعب مع الفريق الأول قبل رحيله الى سموحة كم تم تدريجه فى صفوف منتخب مصر للناشئين ولعب معهم العديد من المباريات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads