المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء الاجتماع التحضيري الأول لمؤتمر تطبيقات السياحة بحضور اللواء خالد فودة

الخميس 10/يناير/2019 - 07:58 م
طباعة
ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، الاجتماع التحضيري الأول لإقامة المؤتمر الدولي "تطبيقات السياحة الصحية المصرية" والمقرر إقامته خلال الفترة من 28 إلى 30 إبريل المقبل، بالتعاون مع المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي، واللواء طبيب عصام القاضي رئيس المجلس الطبي العام بالقوات المسلحة.

وخلال الاجتماع، جرى مناقشة الترتيبات الخاصة بتنظيم المؤتمر ووافق الجميع على الترتيبات الرئيسية للمؤتمر والمقترحات التي جرى طرحها من قبل الوفد الجهات المعنية بالحدث من أطباء وخبراء في مجالات السياحة والصحة والبيئة والإعلام، كما جرى إسناد تنظيم المؤتمر لأحدى شركات الخدمات الصحية والتدريب للقيام بكافة عمليات التنظيم والتسويق والإدارة.

وقال اللواء خالد فودة، إن هناك تجربة رائدة أجرتها المحافظة في ترسيخ أركان الجودة لخدمات السياحة الصحية وخاصة العلاجية بعد المؤتمر الأول الناجح الذي أقيم في مارس 2017 وكانت من أهم توصياته ضرورة الإسراع في تشريع قانون السياحة العلاجية والذي يعكف على كتابته لتقديمه للجان المختصة داخل مجلس النواب .

وأضاف المحافظ أن المحافظة نجحت في استقبال عدد كبير من الأجانب للاستمتاع بخدمات متميزة في مجال السياحة العلاجية، لافتا إلى أنه جرى تجهيزات فندقية واستشفائية وعلاجية عالية المستوي كما حرصنا علي ترويج ذلك في الداخل والخارج وأصبحنا نحظى بسمعة عالمية كبيرة في هذا المجال.

وتابع: كما سنسخر كافة إمكانات المحافظة لإنجاح المؤتمر الذي يقام لأول مرة خارج حدود المحافظة من أجل الترويج القومي لهذا القطاع الواعد ونقل التجربة وتعميمها في جميع المحافظات.

حضر الاجتماع عدد من الخبراء والعلماء الدوليين والمصريين في مجالات السياحة الصحية والاستشفائية والبيئية ووفد رفيع المستوى من كبار المتخصصين في شتى المجالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads