المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مستقبل وطن يحتفل بتدشين مستشفى خيري بالشرقية.. التفاصيل

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:48 ص
مستقبل وطن الشرقية
مستقبل وطن الشرقية
أحمد محمود
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم احتفالية كبرى، أمس الخميس، فى قاعة فيستيفال على الطريق الرابط بين مدينتى الزقازيق - القنايات، وذلك بمناسبة تدشين المستشفى الخيرى الخاص بالحزب، والذى يشمل 22 عيادة طبية فى كل التخصصات بخدمة استثمارية مساهمة من الحزب لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط والمرضى محدودى الدخل، تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

حضر الحفل كل من المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وحسام الخولى أمين عام الحزب، وهند حازم أمينة متحدى الإعاقة وأصحاب القدرات الخاصة بالحزب، وأعضاء مجلس النواب ثروت سويلم، ومجدى عاشور، وعمرو التونسي، وزينب سالم، وخالد بشر، وأحمد فؤاد أباظة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمدن وقرى الإقليم.

بدء احتفالية حزب مستقبل وطن بالشرقية
بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة للدكتور محمد سليم أمين الحزب بالإقليم، أكد خلالها أن الهدف من بناء المستشفى هو توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا؛ لأن العيادات ستعمل مقابل أجر رمزي، بعدما ارتفعت أجور الكشف لدى الأطباء في العيادات الخاصة.

المستشفى الخيرى الخاص بحزب مستقبل وطن الشرقية
وأكد سليم أن العيادات ستعمل على رفع الضغط عن المستشفيات الحكومية، على أن تستقبل المرضى من مدينة الزقازيق وكل مدن وقرى المحافظة.

المستشفى الخيري
وأشار "سليم" إلى أن الحزب راعى أن يكون مُجمع العيادات قريبًا من كل مدن المحافظة، حيث تم اختيار الموقع بعناية شديدة، ويقع بنطاق ميدان الزراعة بمدينة الزقازيق وبالقرب من مواقف مدن "أبوحماد وأبوكبير وفاقوس والحسينية وهيها"، ويمر من أمام المبنى خط سير للميكروباصات ذات الأجرة البسيطة.

وأعلن الأمين العام للحزب بالمحافظة، أن العيادات تم تجهيزها بأعلى مستوى طبي، لتنافس المستشفيات الاستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة السيد الرئيس لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

كلمة أمين حزب مستقبل وطن 
ومن جانبه قال المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب خلال افتتاح أكبر مجمع طبي خدمي بالشرقية، إن أهل الشرقية نجحوا فى تصحيح مفاهيم العمل الحزبى بشكل مشرف بعدما نجحوا فى التكاتف والتلاحم لبناء هذا الصرح الطبى الذى سيخدم عامة الناس ليضربوا مثلا رائعا فى الكرم والإخلاص والوطنيه وحب الخير، مشيرا إلى أن "مستقبل وطن" حزب يضم مجموعة مخلصة من الشباب المحب لبلده ويعشق ترابها وعلى أتم الاستعداد أن يضحى من أجلها حتى لو كان الثمن حياته.

انجازات حزب مستقبل وطن بالشرقية
وعلى هامش الحفل تم عرض فيلم تسجيلى يعرض جميع إنجازات الحزب فى المحافظة طول الفترة الماضية من فعاليات ومجهودات تتعلق بتنظيف الشوارع والميادين وبيع سلع غذائية بأسعار مخفضة، وبناء مجمع العيادات بمدينة الزقازيق، ثم بعد ذلك تم عزف السلام الجمهورى الحضور.

المجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن بمدينة الزقازيق
كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والدكتور محمد سليم أمين عام الحزب، وعدد من نواب البرلمان وشباب الحزب، قد افتتح صباح اليوم المجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن بمدينة الزقازيق لتقديم الخدمة للمواطنين بأسعار مخفضة في 22 تخصصًا.

محافظ الشرقية يشيد بالمشاركة المجتمعية
وأشاد محافظ الشرقية بالمشاركة المجتمعية المتميزة، والتي تسهم في رفعة ونهضة المجتمع، مشيرًا إلى أهمية أن تقوم الأحزاب والجمعيات النشطة بدورها الاجتماعي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كل القطاعات..

وأوضح المحافظ أن المحافظة على مسافة واحدة من جميع الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وتثمن كل الجهود والخدمات المقدمة والداعمة للمواطنين في محافظة الشرقية والتي من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين.

محافظ الشرقية يتفقد عيادات المجمع الطبي
وأشار المحافظ إلى أن المجمع يعمل تحت إشراف أساتذة متخصصين في أقسام القلب والأوعية الدموية والباطنة العامة المتوطنة والكلى والجراحة العامة والعظام والنساء والتوليد والرمد الجلدية والأمراض الصدرية والأورام والأنف والأذن والعلاج الطبيعي والسمنة والنحافة والمخ والأعصاب والعصبية والنفسية والطوارئ والسمعيات والأسنان والأطفال، حيث قام المحافظ برفقه رئيس الحزب بتفقد أقسام وعيادات المجمع والذي يضم أحدث أجهزة الأشعة والتحاليل الطبية، والمزود بطاقم متميز من الأطباء والتمريض، فضلًا عن تزويده بقسم للأشعه وصيدلية.

مبادرة حياة كريمة
وأوضح المحافظ أن هذه الفاعلية تأتي تفعيلًا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجًا وبأجر رمزي لخدمة المواطنين والمرضى في الزقازيق والمحافظة ككل.

وأثناء الافتتاح ناشد المحافظ رجال الأعمال والأحزاب والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بضرورة بذل المزيد من الجهد والدعم المجتمعي لتوفير حياة كريمة للمواطنيين الأكثر احتياجا.. والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في كل القطاعات، حيث أكد المحافظ أن بناء الوطن لن يكتمل إلا بتكامل أبنائه بعضهم مع بعض.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads