المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ليفربول يسحق برشلونة برباعية نظيفة بكأس الأبطال

السبت 06/أغسطس/2016 - 08:33 م
طباعة
سحق فريق نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ففي الشوط الأول، نجح ساديو مانى فى تسجيل الهدف الأول للفريق الإنجليزي فى الدقيقة 15 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم السنغالي بقميص ليفربول منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أنقذ القائم أخطر فرص برشلونة في الشوط الأول، بعدما أبعد كرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

وقدم فريق برشلونة أداءً متدني في الشوط الأول، خاصة على المستوى الدفاعي حيث ظهر اللاعبون بشكل متخبط وعشوائي للغاية، فيما قدم نجوم ليفربول أداءً رائعًا جدًا فى الـ45 دقيقة الأولى للمباراة.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الارتباك الدفاعي للاعبي برشلونة الإسباني، وهو ما أسفرت عن تسجيل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للهدف الثاني للريدز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ونجح لاعبو ليفربول فى تحويل الضغط على فريق برشلونة إلى هز الشباك مرة أخرى، حيث أضاف ديفوك أوريجى الهدف الثالث للفريق الإنجليزي فى الدقيقة 48 من زمن المباراة.

واختتم ماركو جرويتش رباعية ليفربول المدوية عن طريق رأسية رائعة فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

يذكر أن مواجهة ليفربول تعتبر الختامية لفريق برشلونة الإسباني، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017، حيث سبقها بالفوز على سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3/1، وعلى ليستر سيتي الإنجليزي 4/2، فيما خسر ليفربول أمام تشيلسي 1/0، ثم فاز على ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads