المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة العمرانية تتهم تاجر مخدرات بإطلاق النار على قوة أمنية

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:59 ص
آية محمد
طباعة
اتهمت نيابة العمرانية تاجر مخدرات بإطلاق النار على قوة أمنية خلال مطاردته في شارع الهرم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

نيابة العمرانية تتهم تاجر مخدرات بإطلاق النار على قوة أمنية
وعثر بحوزة تاجر المخدرات عقب ضبطه على 40 طربة حشيش، ووجهت نيابة العمرانية بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الاول لنيابات العمرانية والطالبية للمتهم اتهامات الاتجار بالمخدرات ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية وذخيرة وإطلاق النار على القوات الأمنية.

وكانت التحقيقات قد أمرت أنه أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية اشتبه بالسيارة رقم 8275 ملاكى المنوفية أثناء سيرها بالشارع، وعندما حاول استيقافها للفحص، قام قائد السيارة بالفرار بها، مما دفع الضابط إلى مطاردته مستقلًا دراجته النارية برفقة أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد وتمكنا من استيقاف قائد السيارة الذى قام بالترجل منها محاولًا الفرار، وقام بإطلاق النار من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط والأمين.

وكشفت التحقيقات أن قائد السيارة يدعى محمد . س . أ، 34 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة ، سبق اتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص" وبحوزته السلاح النارى الذي كان بحوزته.

اقرأ أيضا: حبس طالب جامعي لشروعه في سرقة ماكينة صرافة بالجيزة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads