المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| فستان رانيا يوسف العارى ورامى مالك يتصدران المواقع

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:34 م
ياسمين شهاب
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير، هي في دائما في قائمة الأكثر قراءة والبحث من الجماهير، فيود الجمهور دائما لمعرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

شاهد .. رانيا يوسف في كلية إعلام جامعة سوهاج بفستانها العاري !

تسبب ظهور رانيا يوسف في كلية إعلام جامعة سوهاج بفستانها العاري ، من خلال سؤال في إحد الامتحانات في إثارة الجدل.

رانيا يوسف في كلية إعلام
وتداول رواد السوشيال ميديا ورقة امتحان توضح ظهور رانيا يوسف في كلية إعلام جامعة سوهاج بفستانها العاري ؛ حيث جاء السؤال في ورقة أسئلة بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج، بمادة "الإعلام المتخصص".

نادية الجندي تهنئ الديفا بعيد ميلادها: عقبال 100 سنة

حرصت الفنانة نادية الجندي على تقديم التهنئة للمطربة المغربية سميرة سعيد، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت نادية الجندي على "انستجرام" صورًا تجمعها بسميرة سعيد وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتي طيبه وبخير وناجحة وشباب علطول وعقبال ١٠٠ سنة".

صورة| ياسمين صبري تشارك جمهورها بتدوين هذه اللحظة

دونت الفنانة ياسمين صبري أحد لحظاتها الخاصة في الشتاء بنشر صورة لها مع تدوين تاريخ اليوم الخميس، ومشاركة جمهورها هذه اللحظة.

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لها ظهرت فيها وهي ترتدي معطف شتوي، معلقه "بتدوين تاريخ اليوم 10/1".

عمرو دياب يصدم جمهوره بهذه الصورة

ظهر الفنان عمرو دياب، في شكل غريب وجديد على جمهوره، حيث ظهر في إحدى الصور وهو يرتدي نظارة نظر وحلاقة شعر زيرو.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع كل من الفنان عمرو دياب والفنان محمد هنيدي، يلعبان كوتشينة في إحدى الطائرات، حيث استحوذ نيو لوك عمرو دياب على الصورة.

صور| رامي مالك في أحضان حبيبته بعد الجولدن جلوب

انتشرت صور جديدة من قبل عدسات مصوري الباباراتزي للنجم الأمريكي ذات الأصول المصرية رامي مالك في أحضان حبيبته بعد الجولدن جلوب.

وظهر رامي مالك برفقة حبيبته الممثلة البريطانية لوسي بوينتون، وهما يتجولان في شوارع ولاية كالفورنيا الأمريكية، وكان في لحظات رومانسية مليئة بالسعادة والضحك.

تميم مصر قد التنظيم| صلاح عبد الله عن وقف bien sport بثها فى مصر: فلوس الناس فين!

علق الفنان صلاح عبد الله على قرار مجموعة قنوات bien، بقطع الإرسال عن مصر، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "توتير".

وقال صلاح عبد الله فى تغريدة له صفحته بموقع "تويتر": "البث توقف عندي فعلًا، اللي فاهم يفهمني، إزاي والاشتراكات اللي الناس دفعاها مصيرها إيه؟ !واشمعنى الوقت ده بالذات؟!".

تميم مصر قد التنظيم.. بعد الفوز بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ..هذا تعليق رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف، على فوز مصر بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فوز مصر بتنظيم امم افريقيا 2019 .

وعبرت رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن سعادتها بفوز مصر بتنظيم كاس الامم الافريقية 2019 ، قائله "سعيدة بعودة بلدي لتنظيم كأس امم افريقيا 2019 ".

شيرين عبد الوهاب تهنئ جمهورها في عيد الميلاد المجيد 2019

هنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها وخاصة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2019 ، حيث يحتفل الأقباط اليوم الاثنين الموافق 7 يناير عيد الميلاد المجيد 2019.

وقالت شيرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي على "تويتر" في عيد الميلاد المجيد 2019 ، "كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويكون عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads