المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة يشيد بجهود وزارة التخطيط لتمكين المرأة

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:49 م
القومي للمرأة يشيد
القومي للمرأة يشيد بجهود وزارة التخطيط
سلسبيل سعيد
طباعة
وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه رسالة شكر إلى كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإدارى ، ورئيس مجلس أمناء المعهد القومى للإدارة ، والدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومى للإدارة.

وجاءت رسالة الشكر ؛  على مايقوم به المعهد حالياً من تنفيذ اختبارات برنامج تأهيل القيادات النسائية لموظفات الجهاز الادارى للدولة ، بهدف بناء قدرات المرأة وسعياً لزيادة حصة تمثيلها في المناصب التنفيذية القيادية

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها بالبرنامج الذي ينفذه المعهد الذي يعد خطوة متميزة لتأهيل القيادات النسائية لموظفات الجهاز الادارى بالدولة.

وأشارت إلى أن ذلك يأتى في اطار الاهتمام الكبير الذى توليه القيادة السياسية للمرأة المصرية تقديرا لدورها ومكانتها في المجتمع ، مشيرة ان المرأة تمثل نسبة كبيرة من العاملين بالجهاز الادارى للدولة لذا كان من الاهمية العمل على تقديم كافة الامكانيات لتأهيلها واتاحة الفرصة لها لاثبات ذاتها في تولى المناصب التنفيذية القيادية بالدولة عن جدارة والكفاءة المطلوبة .

وأشادت بجهود وزارة التخطيط لتمكين المرأة، ومعربة عن امنيتها بالنجاح للبرنامج ، متمنية العمل على تنفيذ المزيد من البرامج المعنية بالنهوض بالمرأة في جميع اجهزة الدولة .


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads