المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكالة فلسطينية تكشف نتائج لقاء الوفد الأمني المصري مع قيادي حماس

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:16 م
دعاء جمال
طباعة
كشفت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة عن نتائج لقاء وفد أمني مصري مع قيادي حماس أمس الخميس.

الوفد الأمني المصري وقيادي حماس

وذكرت الوكالة الفلسطينية أن حركة حماس كانت قد اكدت تلقيها وعدا مصريا باستمرار عمل معبر رفح على الحدود المصرية الفلسطينية رغم انسحاب قوات حرس الرئيس الفلسطيني منه.

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى استقبال قيادة حركة "حماس" الفلسطينية مساء أمس الخميس وفد المخابرات المصرية الذي ضم وكيل المخابرات اللواء أيمن بديع، واللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية.

وبحث الطرفان المستجدات سيما ملف تفاهمات تثبيت وقف إطلاق النار مع العدو، والمصالحة الفلسطينية، ومعبر رفح وما يعانيه سكان القطاع خلال سفرهم.

وخلال اللقاء، كان قد أكد خليل الحية القيادي في حركة حماس أهمية إلزام الاحتلال بالتفاهمات التي ترعاها مصر، وضرورة كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، موكدا أن تعليلات الاحتلال وعدم التزامه بتفاهمات تثبيت وقف إطلاق النار غير مقبولة.

وأوضح الحية في تصريح صحفي أن مصر أكدت استمرار العمل في معبر رفح بكلا الاتجاهين، وبأهمية العمل على تخفيف معاناة المسافرين أثناء المغادرة والعودة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads