المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الثور 12 - 1 - 2019

السبت 12/يناير/2019 - 12:12 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم

على الصعيد المهني:

تدخل اسبوعًا من النجاحات المتتالية وتمتلك كل وسائل الانتصار. ينتظرك المجد وربما تشعر بحوافز كثيرة تدفعك نحو انجاز الأطنان من المشاريع. قد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمّم كل الاعمال، وتتسارع الأحداث والإنجازات وتخدمك الحظوظ لتسهّل امامك الطريق. تُظهر عن كفاءة كبيرة فتعالج المسائل العالقة بسرعة مذهلة وروح عملية تستقطب الاعجاب. تحمي مصالحك بشكل ملفت وقد تستقطب اسواقًا جديدة اذا كنت تعمل في مجال عام. تعيد تنظيم امورك المالية وولديك فرص كبيرة خلال هذا الاسبوع لتحقيق مكسب مالي مع ذلك ينصحك الفلك بالتخفيف من النفقات المتصاعدة.

على الصعيد العاطفي:

تعرف علاقات مفاجئة ومباغتة وتبدو سعيدة. قد يحمل اليك الأسبوع لقاءات متعدّدة ومغامرات ومغازلات كما اسفارًا إلى بلدان غريبة. قد تحافظ على سريّة بعض اللقاءات ومن بعدها تنطلق الى الحرية مجدّدًا. تعيش جوًا من الحنان والرقة والتعاون وتعطي الشريك كل اهتمامك وعطفك وحنانك وتحسّن اوضاعك المنزلية او علاقاتك الزوجية أو العائلية.

على الصعيد الصحي:

قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads