المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الجوزاء 12 - 1 - 2019

السبت 12/يناير/2019 - 12:18 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم

على الصعيد المهني:

يكون هذا الأسبوع بالنسبة اليك صعبًا بعض الشيء لأن مهماتك تكثر خلاله وعليك إنجازها في زمن قصير الامر الذي يجعلك متوتّرًا، فتشعر أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه في هذا الاسبوع الأول من الشهر تحديات مهنيّة، وستكون في مستوى التحدي وبإذن الله ستنتصر عليها وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الاجتماعي والمهني. من منتصف الاسبوع سوف تستطيعون تنظيم اموركم المالية ووتكون فترة لتعزيز الشراكات على الصعيد المهني فحاول الاستفادة من هذا الأمر.

على الصعيد العاطفي:

من الممكن ان يخيّم جو من سوء التفاهم فى هذا الاسبوع وتعيش بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة. قد يحرّف البعض اقوالك او يرفض الاصغاء اليك، وربما يطرأ ما يضطرك الى الهبوب لمساعدة احد الذين يحتاجون اليك. تكتم ربما عاطفية او مشاعر خوفًا على علاقة مهدّدة. باختصار، تعيش تردّدًا في ما يخصّ علاقة ناشئة.

على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads