المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الأسد 12 - 1 - 2019

السبت 12/يناير/2019 - 12:28 ص
المواطن
طباعة
ندى محمد
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم

على الصعيد المهني:

تحقق هذا الاسبوع أحلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين أوضاعك المالية بشكل ملحوظ، تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة، او تضاعف عائدات بقيامك بعمل جديد او عمل ثانٍ يُضاف الى مهمّاتك الأساسية. تسيطر على الأوضاع وتتغلّب على المصاعب الصغيرة. قد يحملك طارئ ما الى سفر قصير وسريع يزرع الفرح في قلبك. اذا كنت تعمل في مجال الاعمال والتجارة فقد تعرف مبيعات جيدة وترويجًا مهمًا وحسن التعاطي مع وسائل الإعلام التي تكون فاعلة في نشر منتجاتك.

على الصعيد العاطفي:

اخيرا انتهت معاكسة كوكب الزهرة وذلك بعد دخوله الى برج القوس الصديق لتزدهر الحياة العاطفية ابتداء من النصف الثاني من أسبوع يحمل اليك التغيير. تشجّعك الأوضاع والظروف كي تنفتح اكثر على الناس، فتخرج من قوقعتك وتلبّي دعوات كثيرة وتفرح بلقاءات والنشاطات الاجتماعية. تتوسّع دائرة معارفك، وإذا كنت وحيدًا فقد تُتاح لك فرصة لاكتشاف الشخص المناسب لك، في حين تستقر على علاقة تريحك، إذا كنت مرتبطًا. تحافظ على قديمك وتمتّن روابطك وقد يُقدم بعض العازبين على الزواج الذي يغيّر بعض الظروف.

على الصعيد الصحي:

اذا كنت مريض فقد يتم تشخيص مرضك من أكثر من طبيب، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت، وسوف تتحسن حالتك خلال فترة قريبة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads