المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الميزان 12 - 1 - 2019

السبت 12/يناير/2019 - 12:38 ص
المواطن
طباعة
ندى محمد
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم

على الصعيد المهني:

يساندك الحظ في اسبوع يحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات التي تُغني مشاريعك فتركّز على أهدافك بصورة مميّزة وتعمل بدون توقّف مستفيدًا من بعض الظروف السانحة والعروض المميزة التي قد تفتح أمامك بعض الابواب. تتلقّف شعبية كبيرة بسعادة كبرى. استفد من هذا الوضع لأن الحظ لن يخذلك. قد يبحث عنك الآخرون ويتمتّعون بحضورك. يسطع نجمك وتستقطب الاهتمام فيلا حقك الباحثون عن اخبار جديدة ووجوه لامعة، وقد تلاقي التقدير والترحيب في كل مكان.

على الصعيد العاطفي:

تعيش فترة ممتازة ومميزة بأجوائها الرومانسية ولقاءاتها الحارّة وفرصها الاستثنائية. تُحيي بعض المشاريع الماضية كما تحتفل بمناسبة او لقاء مهمّ جدًا قد يبدّل مصيرك، اما اذا كنت عازبًا او منفصل. تعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف وتقع في الغرام على اثر لقاء صدفة، إذ تنجذب بصورة استثنائية الى احد الاشخاص وتتحمّس له، وتعيش عواطف مميّزة ومشاعر لم تعرف مثلها ربما منذ أسابيع.

على الصعيد الصحي:

أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بانتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائي صحي أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads