المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 11 يناير 2019

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:00 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الجمعة 11 يناير 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة 4 عصرا.

صور.. محافظ البحيرة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد السد العالي بدمنهور
أدى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، صلاة الجمعة بمسجد السد العالى بدمنهور، وكان يرافقه المهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام والقيادات التنفيذية والأمنية وقيادات الأوقاف وجمع كبير من المصلين من أهالي مدينة دمنهور.

تعرف على حالة الطقس في سوهاج اليوم الجمعة
تشهد محافظة سوهاج حالة سيئة من الطقس، حيث وصلت درجة الحرارة حسب إعلان هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة فى سوهاج العظمى وصلت إلى 23 درجة، والصغرى 8 درجات، مما يدل على سوء حالة الطقس بسوهاج.

تعرف علي درجات الحرارة بالغربية اليوم الجمعة 11 1 2019
يعيش سكان محافظة الغربية اليوم حالة من استقرار الطقس، وتسود الأجواء طقس مشمس نسبيا، وقد رصدت بوابة المواطن حالة الطقس بمحافظة الغربية اليوم 11 1 2019، حيث سجلت درجات الحرارة العظمى 18 درجة والصغري 7 درجات ومن المحتمل أن يسود طقس شديد البرودة ليلا.

رئيس جامعة سوهاج يكشف أسباب وضع رانيا يوسف في امتحانات إعلام سوهاج
كشف الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، عن أسباب وضع رانيا يوسف في امتحانات إعلام سوهاج، قائلًا: إن سبب وضع الأستاذ الدكتور سؤال عن الفنانة رانيا يوسف فى امتحانات اعلام سوهاج أنه يرغب فى معرفة قدرتهم على النقد والتعقيب على مثل هذه النوعية من الأحداث التي تثير الرأي العام".

الدكتور صابر حارص: هدفي من سؤال فستان رانيا يوسف قياس فهم الطلاب
كشف الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج، على أسباب وضع سؤال واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف الهوت شورت فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تناوله فى امتحانات إعلام سوهاج، قائلا إنه جاء فى إطار امتحان مادة "الإعلام المتخصص" للفرقة الثالثة صحافة التى أقوم بتدريسها.

صور| سوهاج في أسبوع.. فستان رانيا يوسف يثير أزمة بين طلاب الجامعة
شهدت محافظة سوهاج في الأسبوع الماضي بعض الأحداث المهمة، والتى كان لها صدى كبير بين أرجاء الشارع السوهاجي، ومنها احتفالات رأس السنة الميلادية، وبعض الحوادث التى أودت ببعض المواطنين، وقرار بإنشاء جامعة ميريت الخاصة فى سوهاج، وسرقة عهد وحدة صحية، وإليكم التفاصيل:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads