المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الجدي 12 - 1 - 2019

السبت 12/يناير/2019 - 12:48 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم

على الصعيد المهني:

تتمتع بحظوظ كبيرة وتكون على موعد مع النجاح، واثق من نفسك، متألّقًا وقادرًا على قيادة المسيرة. قد تعرف لقاءات واجتماعات مصيرية، او على سفر يخدم مصالحك وربما الى الابتعاد عن محيطك لكي تجد ضالتك في مكان ابعد من دائرتك الضيقة. كلما تقدّمت في الايام، شعرت بإيجابيّة اكبر. تنطلق الى الحياة وتسيطر على الأوضاع وتكون لك نقاشات مهمّة مع بعض الزملاء في العمل او مسؤولين نافذين او بعض رجال الأعمال التي تقدّم لك عرضًا مغريًا ومهمّا لمشروع خارج محيطك.

على الصعيد العاطفي:

يخيّم جو من الرومانسية على هذا الاسبوع، يكون هذا الحدس دليلك لكي تتخذ القرارات المناسبة. تعيش اجواء رائعة من الخلق والابداع والحب والانسجام مع الذات. تتحالف الظروف لإسعادك وتشعر بالفرح وتخوض بعض التجارب. تتعمّق المشاعر فتهتم بقضايا كنت غائبًا عنها حتى الآن. تتبادل المعلومات والاتصالات والأفكار من بعض الجهات.

على الصعيد الصحي:

توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads