المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. ذكري وفاة ٨ من جماهير الاتحاد السكندري

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:14 م
طباعة
يحل يوم ١١ يناير ١٩٩٩ ذكري وفاة ٨ من جماهير الاتحاد السكندري الذى توفتهم المنية في احداث مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره الكروم بكأس مصر


ورصدت بوابة المواطن قصة هذة المباراة كاملة و جاءت كالتالي:-
تمكن فريق الاتحاد السكندري فى موسم 1999 من الفوز على نظيره النادي الاهلى وذلك فى دور الـ 32 بكأس مصر بهدف دون رد سجله اللاعب كرم مرسى.

تقابل الاتحاد السكندري مع نظيره الكروم فى دور ال١٦ وذلك على ستاد الإسكندرية وحرصت جماهير الاتحاد على الحضور بعشرات الالاف فى يوم من ايام شهر رمضان المبارك بعد الافطار ليفاجىء الجميع بأغلاق المسئولين الابواب و عدم السماح للجماهير بالدخول وادى ذلك لتدافع شديد بين الجماهير لتصعد ارواح 8 مشجعين من جماهير الاتحاد.

وعقب الإعلان عن ذلك أثر هذا غضب جمهور الاتحاد فى المدرجات وقرأت الجماهير سورة الفاتحة على ارواح المفقودين و هتفت جماهير الاتحاد لأول مرة ضد ناديها.

وقد خسر فريق الاتحاد السكندري هذة المباراة وخرج من بطولة كأس مصر ثم تم تخُصسص ايراد المباراة البالغ 29 الف جنيه لأهالى الضحايا.

وجاءت أسماء الوافيات فى هذة المباراة كالتالي :-
اسلام عبد اللطيف و محمد الصياد محمد و نبيل جاد الله و سعيد رجب و اسلام عبد الرازق رمضان و عادل عزيز محمد و كمال موسى عبد الحليم و احمد عيد محمود .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads