المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المسلماني» يشيد بإجراءات «الطيران» في استقبال جثمان «زويل»

السبت 06/أغسطس/2016 - 10:04 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أشد الإعلامي أحمد المسلماني بالإجراءات التي نفذتها وزارة الطيران المدني، لاستقبال جثمان الدكتور أحمد زويل، وأسرته في مطار القاهرة، قائلا: «الإجراءات كانت ممتازة».

وأضاف «المسلماني»، خلال برنامجه «الطبعة الأول»، المذاع على «دريم»، السبت، «يمكن لـ90 مليون مصري أن يعزوا أنفسهم في وفاة (زويل)، ويمكن لـ700 مليون عربي أن يعزوا أنفسهم، ويمكن لأكثر من مليار مسلم أن يعزوا أنفسهم في وفاة الفقيد، بل يمكن لـ7 مليار مواطن حول العالم أن يستقبلوا التعازي؛ لأن الراحل يعد قيمة وطنية وعربية وإسلامي وإنسانية عالمية، فالكل له نصيب في (زويل)، والكل يمكنهم أن يتلقوا العزاء فيه».

وأوضح أن العالم الراحل نجح في تمصير إنجازه العلمي من خلال إصراره على إنشاء جامعة زويل، قائلا: «الفقيد أعلن مصريته في كل المحافل الدولية عقب فوزه بجائزة نوبل، كما أنه مصر مماته، من خلال توصيته بأن يُدفن في مصر».

وأكد أن هناك عدد من المحافظات التي ستقيم عزاء خاص للدكتور أحمد زويل، فضلا عن إقامة عزاء له في كلية العلوم، بجامعة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل.

وكان جثمان العالم الراحل أحمد زويل قد وصل، صباح اليوم السبت، إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من مدينة نيويورك الأمريكية، على أن تقام له جنازة عسكرية صباح غدًا الأحد، ليدفن بمنطقة الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads