المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تريندات جوجل اليوم الجمعة .. منها رقصة صلاح

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:40 م
حامد بدر
طباعة
تصدرت رقصة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، والتي أصبحت حديث العالم، تريندات محرك البحث الشهير جوجل، بعد أن أصبحت حديث العالم، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وكان اللاعب أدى الرقصة مع زميلة في ليفربول السنغالي ساديو ماني والجابوني أبومانيج، اللذيْن نافسا صلاح على الجائزة.

وتحدث البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، عن رقصة صلاح عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا 2018 للعام الثاني على التوالي، من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف".

وهنأ فيرمينو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، محمد صلاح على الجائزة، قائلًا: "شاهدت تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا على الإنترنت، أود أن أهنئه بالفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام الثانى على التوالى، وشاهدت رقص صلاح، لا أعتقد أن الرقص موطن قوته، على الرغم من ذلك قوته لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف، وهذا ما يجيد فعله".
رقصه صلاح ونرمين الفقى ودورى ابطال افريقيا ..تتصدر تريندات جوجل والسوشيال ميديا.

أما دوري أبطال إفريقيا، فقد نال حظه من تصدر قائمة الأكثر بحثًا فى محرك البحث جوجل، بعد أن افتتحت اليوم الجمعة مباريات دوري المجموعات ، حيث اقيمت 4 مباريات في غاية الأهمة والقوة.

وكان قد نجح الترجي التونسي في التعادل مع حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 1/1 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت في غينيا.

ويستضيف النادي الأهلي، السبت الموافق 12 من يناير "فيتا كلوب" الكونغولي، في تمام التاسعة مساء علي استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المرحلة الأولي للمجموعة الرابعة في دوري ابطال افريقيا والتي تضم سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

بينما يحل الإسماعيلي، ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي في نفس اليوم علي استاد مدينة لوبو مباشي، في المرحلة الأولي للمجموعة الثالثة في دوري ابطال افريقيا ايضا والتي تضم إلى جانبه كلا من الإفريقي التونسي والنادى القسنطيني الجزائري.

ولم يكن نجوم الفن بعيدين عن تصدر المشهد، فقد كانت النجمة نرمين الفقي، تصدرت تريند جوجل، بعد ظهورها فى برنامج حكايتك، مساء أمس الخميس، حيث قالت خلال الحلقة: "الست لم بتطلق أو بتسيب الشخص اللى بتحبه بتحلو أكتر وأكتر، يمكن هي كانت عايشة معاه في نكد أو كانت شايلة مسئولية أكبر منها وكانت مشغولة بيه وبالبيت ومش شايفة نفسه".

وكانت الفنانة ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة ثم عادت العام الماضي في مسلسل أبو العروسة، من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي واخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

وعلقت "الفقي" على أغرب المواقف التى تعرضت لها من قبل معجبيها، موضحة أنها تعرضت للعديد من المضايقات والتهديدات من معجبيها بشكل مستمر سواء عبر المكالمات أو بشكل مباشر.

وأضافت أنها لم تشعر بالخوف من هذا الأمر على الإطلاق ولم تفكر في الاستعانة برجال أمن خاص لحمايتها.

وأشارت النجمة ، إلى أن هناك معجبين مجانين يعيشون قصة الحب بشكل غير طبيعى، ويقومون بإرسال مكالمات وتهديدات، مؤكدة أن أحد المعجبين هددها بتدمير حياتها بسبب غيرته الزائدة عليها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads