المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عزمي مجاهد: أتمنى من الإعلام أن لا يتلون بألوان سوى ألوان علم مصر

السبت 12/يناير/2019 - 02:08 ص
عزمي مجاهد
عزمي مجاهد
طباعة
حامد بدر
طالب كابتن عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة في الاتحاد المصري لكرة القدم، الإعلاميين، وخاصة الإعلاميين الرياضيين، أن لا يحيدوا أو يتخذوا موقفًا بعينه، قائلاً: "أتمنى من الإعلام أن لا يتلون بألوان سوى ألوان علم مصر، مؤكدًا أن مقالة الإعلامي أو كلمته ككلمة القاضي، وعلى الإعلاميين أن لا يظهروا انتماءاتهم الكروية.

وأضاف "عزمي"، خلال حوار له مع الإعلامية سها إبراهيم، عبر برنامج حصاد اليوم، المذاع مساء الجمعة، على قناة "NILE SPORT"، أن شيوخ الإعلاميين الرياضيين كانوا لا يظهرون انتماءاتهم، موضحًا: "كان هناك الكثيرين مثل نجيب المستكاوي، ناصف سليم،عبد المجيد نعمان، حمدي النحاس، وكانوا لا يظهرون انتماءاتهم".

وأشاد مدير إدارة المتابعة في الاتحاد المصري لكرة القدم، بحدث الأمم الإفريقية للشباب، المؤهلة لألومبياد طوكيو 2020، مؤكدًا أنها ليست مجرد بطولة رياضية، حيث أنها تنبع من رؤية واضحة لدى القيادة السياسية.

وقال الكابتن عزمي مجاهد أنه على الإعلام أن يؤهل المواطن لهذا الحدث العظيم المنتظر، حتى يتمكن لمصر أن ترفع كأس الأمم الأفريقية مرة أخرى، موضحًا أن تنظيم هذه البطولة التي تعد الثالثة على مستوى العالم بعد بطولة كأس العالم وكأس أوروبا، جاء لأسباب كثيرة جدًا منها أن مصر استطاعت أن تحافظ على مكانتها، وتعهد الحكومة.

وأضاف مصر تتطلع إلى كأس العالم، تلك الفرصة الذهبية، ولها مقوامتها لأنه صار لديها بنية تحتية، ولا ينقص بلدنا سوى سلوك المواطن، كما أنه يتوجب عليتنا أن يكوةن لدينا تأمين على أعلى مستوى.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads