المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ يوجه بإصلاح خطين مياه بقرية محلة موسى

السبت 12/يناير/2019 - 09:12 ص
نرمين الشال
طباعة
تابع المهندس علي عبد الستار سيد أحمد، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع المهندس صلاح مكرم مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ، بالإشراف والمتابعة على إصلاح خطين المياه بقرية محلة موسى، بالقرب من محطة السكة الحديد.

وقد وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إبراهيم حجاج، رئيس قرية محلة موسى، بالتواجد المستمر أثناء أعمال الإصلاحات بالخطين، وتقديم جميع الخدمات والدعم لفريق شركة المياه والصرف بكفر الشيخ، أثناء أعمال الإصلاحات.

قرية محلة موسى
وقد تم إصلاح الخطين بتغيير 2 عدَّاية لأقطار 4 و6 بوصة، والقضاء على ضرب المياه في تلك المنطقة من القرية، واستغرقت أعمال الإصلاح في نهار أمس وحتى الساعات الأولى من الليل.

وأفاد المهندس صلاح مكرم مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ، أنه يوجد تنسيق وتعاون كامل بين الوحدة المحلية بكفر الشيخ، وشركة المياه، مضيفاً أن الشركة على استعداد على مدار اليوم بإصلاح جميع كسور خطوط المياه بجميع القرى والمدن بالمحافظة.

وقدم رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الشكر لشركة المياه والصرف بكفر الشيخ، مشيداً بالمجهود الذي بذل في أعمال الإصلاحات بالخطين بقرية محلة موسى.

وكان قد وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بإصلاح خطين للمياه بقرية محلة موسى، بالقرب من محطة السكة الحديد، حيث وجه بسرعة أعمال الإصلاح وتغيير المتهالك وفتح الطريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads